Beirut
20°
|
Homepage
"ألا يفعلها رفيق الحريري لو كان بيننا؟"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 24 تشرين الثاني 2022

غرّد رئيس حزب التوحيد الوزير السابق وئام وهاب على حسابه عبر "تويتر" كاتبًا, "الرئيس ميقاتي لا أحد يحق له التدخل في ثروتك الخاصة أو وجهة إستعمالها".

وأضاف, "لكن ألا ترى بأن قيامك بتغطية تكاليف نقل المونديال ستفرح قلوب الملايين".

وتابع, "ألا ترى بأن إدخال الفرح إلى القلوب أفضل في الدنيا والآخرة من كنز المال؟".


وغمز وهاب من باب كرم الرئيس الشهيد رفيق الحريري على لبنان واللبنانيين, حيث سأل: "ألا يفعلها رفيق الحريري لو كان بيننا؟".




وعَلِمَ "ليبانون ديبايت", أن "مفاوضات نقل المونديال عبر تلفزيون لبنان لا تزال مستمرة ولم تقفل بعد"، مشيرًا إلى أن "رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي لا يزال يعمل على صيغة الحل".

وأفادت المعلومات, بأن "العائق المالي يدور حول كيفية التسديد, والمطلوب دفع مبلغ 4 مليون دولار لحصول تلفزيون لبنان على حقوق نقل مباريات كأس العالم".

وكان قد أكّد ميقاتي, "أعمل جاهداً ولن أتوانى لحظة في تأمين هذا النقل ولكن توجد صعوبات كبيرة أولاً لأنّ أي مبلغ سيتحول من لبنان سيتطلب انعقاد مجلس الوزراء وهذا أمرٌ مستحيل في الوقت الحاضر".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 9 أسود زحلة تتأهب ودعوات إلى التسلح... ميليشيا في البقاع؟ 5 سابقة "خطيرة" تضرب القضاء... ما علاقة ستيفاني صليبا؟ 1
سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 10 إيلي جثة داخل سيارته في المتن... ماذا كشفت التحقيقات "الأولية"؟! 6 بعد مثولها للتحقيق... توقيف الممثلة ستيفاني صليبا! 2
أزمة كبيرة أمام منتخب المغرب قبل مباراة البرتغال 11 ارتفاعٌ ملحوظ لدولار السوق السوداء! 7 إسرائيل تُحذّر من ضرب مطار بيروت! 3
زيارتان لافتتان إلى بكركي غداً! 12 إشارة بتوقيف الممثلة ستيفاني صليبا! 8 فلتستغربوا إذا انخفض الدولار! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر