Beirut
16°
|
Homepage
الأزمة تشتعل في صفوف منتخب بلجيكا... "نحن فريق كبير بالسن"!
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاثنين 28 تشرين الثاني 2022 - 12:10

اشتعلت أزمة داخلية في صفوف المنتخب البلجيكي، بعد الهزيمة على يد المغرب يوم الأحد، قد تنذر بخلاف كبير بين نجوم المنتخب المصنف ثانيا على مستوى العالم.

وكان نجم المنتخب البلجيكي كيفن دي بروين، قد انتقد منتخب بلاده قائلا قبل المباراة: "نحن فريق كبير بالسن ولا فرصة لدينا لتحقيق اللقب"، في إشارة إلى عدد من عناصر الفريق الكبار.

وبعد الهزيمة من المغرب، جاء الرد من المدافع المخضرم يان فيرتونغن، البالغ من العمر 35 عاما الذي قال: "أعتقد إننا نهاجم بشكل سيء أيضا لأننا كبار في السن".


واعتبرت وسائل الإعلام إن تصريحات فيرتونغن هل رد صريح على دي بروين، وكأنه يلقي اللوم على خط الهجوم بقيادة نجم مانشستر سيتي.

وكان الإعلام البلجيكي والمحللين قد انتقدوا كبار السن في خط الدفاع البلجيكي، وعلى رأسهم فيرتونغن وزميله توبي ألديرفيريلد (33 عاما).

وتوقعت وسائل الإعلام العالمية أن تصريحات فيرتونغن تنبئ بانشقاق كبير في صفوف المنتخب البلجيكي، بين عناصر الفريق المخضرمة، مما قد يهدد فرص "الشياطين الحمر" بالتأهل قبل المباراة الحاسمة أمام كرواتيا.

ويحتاج المنتخب البلجيكي للانتصار في المباراة الأخيرة أمام كرواتيا للتأهل، بينما يحتاج الخصم الكرواتي إلى التعادل فقط، في مواجهة أوروبية حاسمة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
الشامي يكشف عن موعد حصول لبنان على دعم مالي! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 7 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 3
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر