Beirut
16°
|
Homepage
في مونديال قطر... "لقطة بحث عنها الملايين"
المصدر: الحرة | الاثنين 28 تشرين الثاني 2022 - 21:32

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيّدة تخلع قميصها في المدرّجات، قائلين إنّها لمشجّعة إكوادوريّة تحتفل خلال مباراة لمنتخب بلادها في منافسات مونديال قطر 2022.

يتضمّن المنشور لقطات ثلاث لمشجّعة على مدرّجات ما يبدو أنّه ملعب لكرة القدم وهي تهمّ بخلع قميصها. وجاء في التعليق المرافق "لقطة المشجعة الإكوادورية التي يبحث عنها الجميع في مونديال قطر 2022".

إلا أنّ الصورة في الحقيقة تعود لمشجّعة خلال مباراة في المكسيك قبل شهر من انطلاق منافسات كأس العالم، ولا علاقة لها بمونديال قطر الحالي.


وحظيت الصورة بعشرات المشاركات من صفحات عدّة في موقع فيسبوك منذ بدء انتشارها في 25 نوفمبر 2022، بعد تعادل منتخبي هولندا والإكوادور 1-1 على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمونديال.

وأرشد البحث عن الصورة إلى أنها منشورة في مواقع مكسيكيّة عدّة في تشرين الأول 2022.

وقد اقتطعت من فيديو يظهر مشجّعة مكسيكيّة وهي تخلع قميصها احتفالاً بهدف الفوز لنادي "Tigres" على نادي "Pachuca" في الدوري المكسيكيّ لكرة القدم.

وتتطابق العناصر الظاهرة في الفيديو مع ملعب University Stadium الذي أقيمت عليه المباراة في 14 تشرين الأول الماضي.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 9 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 6 الموجة "الحارة" تنحسر غداً... ولكن هذا ما ينتظركم بعد 23 نيسان! 2
الحزن يخيم على عائلة الحريري! 11 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 7 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 3
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر