Beirut
16°
|
Homepage
بالصور... تحرّكات "هستيريّة" إسرائيلية على الحدود مع لبنان!
المصدر: العهد | الخميس 01 كانون الأول 2022 - 15:36

أفاد الصحفي علي شعيب، بأن "حفلة هستيريا الأشغال الهندسية وأعمال التحصين وتعزيز الخطوط "الدفاعية"، انطلقت - بناءً على توصية وزارة الحرب الاسرائيلية، عند الحدود مع لبنان".

واعتبر، بحسب ما نشر عبر موقع "العهد" أن هذه التحركات، "جاءت بسبب تنامي قدرات حزب الله المتسارعة وتمكّن عناصر مختلفة من التسلل عبر الحدود مرّات عديدة، وكشف هشاشة الإجراءات التي يتخذها العدو منذ العام 2000 من بينها الجدران الإسمنتية ونشر أحدث أجهزة الكشف المبكر والاستشعار عن بعد واعتراض الاتصالات".

وذكر أن "معظم المناطق الحدودية التي لا يتطابق الخط الأزرق فيها مع السياج التقني، تشهد ورشة أشغال كبيرة تهدف إلى ضم هذه البقع واستحداث موانع حديدية جديدة بمحاذاة الخط الازرق لتكون خطًا "دفاعيًا" أول يسبق السياج الشائك".


وأشار الى أن "أعداد كبيرة من الجرافات والدبابات ومختلف آليات الحماية، تشارك في هذه الحفلة الهستيريّة على طول الحدود المقابلة لعلما الشعب ومروحين ورامية وعيتا الشعب ورميش ويارون وهونين والعديسة والحمامص - الخيام والعباسية".


وكان شعيب نشر في وقت سابق اليوم، "صورا لجندي إسرائيلي نائم على الحدود مع لبنان، في وقت تقوم القوات الاسرائيلية بأشغال الهندسية على الحدود".

وجاء في تغريدة شعيب: "تنامي قدرات حزب الله المتسارعة وتمكّن عناصر مختلفة من التسلل عبر الحدود مرّات عديدة، وكشف هشاشة الإجراءات التي يتخذها العدو منذ العام 2000 من بينها الجدران الإسمنتية ونشر أحدث أجهزة الكشف المبكر والاستشعار عن بعد واعتراض الاتصالات، انطلقت - بناءً على توصية وزارة الحرب الصهيونية".

وأضاف، "حفلة هستيريا الأشغال الهندسية وأعمال التحصين وتعزيز الخطوط "الدفاعية" لجيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود مع لبنان".



كذلك، نشر شعيب أمس الأربعاء، فيديو يوثّق قيام الجيش العدو بأعمال قرب الخط الأزرق تمهيدا لتثبيت سياج دفاعي ثالث خشيةً من العبور إلى فلسطين".

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 7 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 3
ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 12 المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 8 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر