Beirut
16°
|
Homepage
تفويض الراعي لقيادة المرحلة
الاربعاء 01 شباط 2023 - 17:56

"ليبانون ديبايت"

أكّدت مصادر في بكركي أنّ موعد القمة الروحية التي تعقد في بكركي تمّ تحديد موعدها بعد زيارات المعايدة التي قام البطريرك الراعي يومي الخميس والجمعة الماضيين للبطاركة الكاثوليك والأرثوذوكس الذين أثنوا على مواقف البطريرك الراعي الوطنية وجاءت القمة بناء على رغبة بعض البطاركة لعقدها.

والهدف من هذه القمة مخاطبة ضمائر المسؤولين وبخاصة النواب للإسراع بإنتخاب رئيس للجمهورية في ظلّ التدهور الحاصل في البلاد على الصعد كافة ولا يجوز الاستمرار في هذه المراوحة التي نعيشها في هذه الأيام.


وأشارت المصادر إلى أنّ البطاركة فوضوا البطريرك الراعي الإستمرار في المساعي التي يقوم بها، وإذ دعت الحاجة دعوة جميع النواب المسيحيين للقاء في بكركي لأنّه لا يجوز أن يبقى المركز المسيحي الأول في الدولة فارغًا.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 11 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر