Beirut
28°
|
Homepage
رونالدو "يخسر" نايكي في النصر وأديداس تفوز بالمعركة
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 08 شباط 2024 - 12:35

"سبوت شوت"

أعلن النصر عن اتفاقه مع شركة أديداس للمواسم الثلاثة المقبلة، وحتى الآن كان المنتخب السعودي يرتدي ملابس نايكي في معداته الرياضية، لذلك جاء هذا الخبر بمثابة مفاجأة، بالإضافة إلى حقيقة أن كريستيانو رونالدو هو أحد أكبر ممثلي العلامة التجارية في العالم.

واضطرت العلامة التجارية الألمانية إلى دفع أموال طائلة للحصول على الرعاية الرئيسية لأحد أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية، مع الأخذ في الاعتبار أنها تنتزعها من منافسها الرئيسي في السوق.


وقال الرئيس التنفيذي للنصر غيدو فينجا: "إن الانضمام إلى أديداس هو شراكة مثيرة، خصوصًا مع قميص النصر المزين بخطوط أديداس الثلاثة الشهيرة، يضخم التأثير العالمي الذي يمكننا تحقيقه".

وأضاف، "إن هذه الشراكة هي علامة على طموحنا في جعل النادي قوة كروية، ليس فقط على المستوى العربي ولكن على المستوى الدولي."

ومن المثير للاهتمام في منشورات ما قبل الإعلان وبعده على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه يمكن رؤية لاعبي النادي السعودي وهم يتدربون بملابس نايكي الرياضية.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصة لدعم وصول عون إلى بعبدا! 9 لا تهريب للدولار إلى سوريا... ولكن ما يحصل أخطر! 5 بعد أسبوع من المعاناة... ماريو رحل تاركاً غصّة في قلوب محبّيه! (صور) 1
لا تأمين للمطار 10 سابقة من نوعها... مسجد يقفل أبوابه أمام المصلّين! 6 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 2
"حوادث أمنية مقلقة"... أيادٍ خارجية تعبث بأمن منطقة لبنانية! 11 قرارٌ من بايدن بشأن اللبنانيين في أميركا! 7 المحاولة الأخيرة لهوكشتين... باسيل: أنا مع "الحزب" 3
تموز يودّعنا بطقس معتدل... وتغيّرات "مفاجئة" سيشهدها الـ"Weekend"! 12 حضور مفاجئ! 8 بعد ترحيله من لبنان... فرنسا تتسلّم تاجر المخدرات "البروفسور"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر