Beirut
31°
|
Homepage
الصراع على المراكز يشتعلّ... وسلسلة خسائر الحكمة تتواصل!
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 12 شباط 2024 - 13:44

"سبوت شوت"

حقق فريق بيروت فوزًا على الحكمة في قاعة انطوان الشويري في غزير بفارق خمس نقاط لتنتهي المباراة بنتيجة 85-90، وذلك ضمن المرحلة الثالثة عشرة من بطولة لبنان لكرة السلة.

فرض الحكمة سيطرته في الربع الأوّل والثاني وتقدم على ضيفه بفارق 18 نقطة، لكن اصابة الاعب كريم عزالدين من جهة، والتسرع واستعجال التسجيل من المسافة البعيدة ساهما في الخسارة.


وسدّد فريق الحكمة في لقائه أمام بيروت 36 تسديدة عن الرميات الثلاثية سجّل 13 منها وعن الـ 2 Points سدّد 31 سجّل منها 19، كما وخرج اللاعب أحمد إبراهيم بعد تعرّضه لخمسة أخطاء.

وسجل للحكمة اللاعب جوناثن غيبسون 23 نقطة ورضوان سليمان 22، من جهة أخرى، قاد اللاعب سيرجيو درويش والأجنبي دار تاكر فريق بيروت للفوز، فسجّل الأول 23 والثاني 24.

ويذكر أنَّ فريق الحكمة كان قد فاز ذهابا على بيروت بنتيجة 89-87 في مجمع الشياح، ومع هذه الخسارة إيابًا، سقط النادي الأخضر إلى المركز الثالث بعد أن كان متربعًا على صدارة الترتيب في مرحلة الذهاب، متعادلًا مع المريميين بـ 9 إنتصارات و4 خسارات وليتقدّم بالتالي فريق بيروت إلى المركز الثاني مع 10 إنتصارات وخسارتين.

وفي مباراة ثانية جريت على ملعب مجمع ميشال المر في البوشرية، عمّق فريق هوبس جراح فريق ميروبا حيث انتهت بنتيجة 77-52 ليتعادل بذلك هوبس مع NSA بـ 3 انتصارات و10 هزائم، أما الفريق الكسرواني فبقي في المركز العاشر والأخير مع إنتصار و12 هزيمة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصة لدعم وصول عون إلى بعبدا! 9 لا تهريب للدولار إلى سوريا... ولكن ما يحصل أخطر! 5 بعد أسبوع من المعاناة... ماريو رحل تاركاً غصّة في قلوب محبّيه! (صور) 1
لا تأمين للمطار 10 سابقة من نوعها... مسجد يقفل أبوابه أمام المصلّين! 6 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 2
"حوادث أمنية مقلقة"... أيادٍ خارجية تعبث بأمن منطقة لبنانية! 11 قرارٌ من بايدن بشأن اللبنانيين في أميركا! 7 المحاولة الأخيرة لهوكشتين... باسيل: أنا مع "الحزب" 3
تموز يودّعنا بطقس معتدل... وتغيّرات "مفاجئة" سيشهدها الـ"Weekend"! 12 حضور مفاجئ! 8 بعد ترحيله من لبنان... فرنسا تتسلّم تاجر المخدرات "البروفسور"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر