Beirut
16°
|
Homepage
الصراع على المراكز يشتعلّ... وسلسلة خسائر الحكمة تتواصل!
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 12 شباط 2024 - 13:44

"سبوت شوت"

حقق فريق بيروت فوزًا على الحكمة في قاعة انطوان الشويري في غزير بفارق خمس نقاط لتنتهي المباراة بنتيجة 85-90، وذلك ضمن المرحلة الثالثة عشرة من بطولة لبنان لكرة السلة.

فرض الحكمة سيطرته في الربع الأوّل والثاني وتقدم على ضيفه بفارق 18 نقطة، لكن اصابة الاعب كريم عزالدين من جهة، والتسرع واستعجال التسجيل من المسافة البعيدة ساهما في الخسارة.


وسدّد فريق الحكمة في لقائه أمام بيروت 36 تسديدة عن الرميات الثلاثية سجّل 13 منها وعن الـ 2 Points سدّد 31 سجّل منها 19، كما وخرج اللاعب أحمد إبراهيم بعد تعرّضه لخمسة أخطاء.

وسجل للحكمة اللاعب جوناثن غيبسون 23 نقطة ورضوان سليمان 22، من جهة أخرى، قاد اللاعب سيرجيو درويش والأجنبي دار تاكر فريق بيروت للفوز، فسجّل الأول 23 والثاني 24.

ويذكر أنَّ فريق الحكمة كان قد فاز ذهابا على بيروت بنتيجة 89-87 في مجمع الشياح، ومع هذه الخسارة إيابًا، سقط النادي الأخضر إلى المركز الثالث بعد أن كان متربعًا على صدارة الترتيب في مرحلة الذهاب، متعادلًا مع المريميين بـ 9 إنتصارات و4 خسارات وليتقدّم بالتالي فريق بيروت إلى المركز الثاني مع 10 إنتصارات وخسارتين.

وفي مباراة ثانية جريت على ملعب مجمع ميشال المر في البوشرية، عمّق فريق هوبس جراح فريق ميروبا حيث انتهت بنتيجة 77-52 ليتعادل بذلك هوبس مع NSA بـ 3 انتصارات و10 هزائم، أما الفريق الكسرواني فبقي في المركز العاشر والأخير مع إنتصار و12 هزيمة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
جنرال لبناني ينشر بنك أهداف الحزب في إسرائيل وهذا ما سيحصل خلال دقائق! 9 الادعاء على مطرانية الروم الأرثوذكس في بيروت ممثلة بالمطران الياس عودة 5 عملية سرية للحزب داخل إسرائيل تتسبب بـ"هستيريا".. ضربة مرعبة والجحيم بدأ! 1
"قاآن" حلّقت لأوّل مرة... "الملك الأعظم" آتٍ! 10 عملية "خطيرة" لم تشهدها إسرائيل منذ فترة طويلة... وستتكرّر! 6 إعلامي لبناني في ذمة الله! 2
بالفيديو: لحظات عصيبة في الجو... طائرة تهبط اضطراريا! 11 الجنرال وصهره "يتمرّدان" على المقاومة... مقرّب من الحزب يردّ "جملةً وتفصيلاً"! 7 تحرّك "بلا قيود" غداً... بيروت على موعد مع "غضب كبير"! 3
"تتدهور"... تقرير اسرائيلي يكشف عن حالة "السنوار" الصحية! 12 "كمين ناجح" تنصبه إسرائيل لحماس... اليكم التفاصيل! (فيديو) 8 إضراب موظفي المالية "كارثي"... إليكم ما سيحلّ بالرواتب! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر