Beirut
28°
|
Homepage
"أجبر موظفه على حمل السلاح"...شكوى قضائية بحقّ كيلور نافاس
الخميس 06 حزيران 2024 - 7:36

قدّم موظف سابق عند حارس المرمى الدولي الكوستاريكي السابق كيلور نافاس الذي يستعد لمغادرة باريس سان جرمان بطل فرنسا نهاية الشهر، شكوى للتنديد بقيامه بمهام غير معلن عنها.

واتهم الموظف البالغ من العمر 35 عاماً والذي عمل كمساعد في منزل الحارس الكوستاريكي وعائلته لقرابة عامين اعتباراً من آذار 2021، في الشكوى التي رفعها أمام محكمة فرساي وعلمت بها وكالة فرانس برس، نافاس بانتهاك قوانين العمل.

كما أكد أنه لم يوقّع على عقد عمل أو إقرار قبل التوظيف، وقام بمهام غير معلن عنها.


وأشار إلى أنه كان يعمل لفترات طويلة وفي ظروف عمل مفروضة عليه والتي على أقل تقدير، غير رسمية فيما يتعلق بالقانون الاجتماعي الفرنسي، وأُجبر على النوم في غرفة رطبة وتفتقر إلى التهوية، وهي غرفة كان يعد فيها وجباته أيضا.

وضمن سياق متصل، قال ياسين ياقوتي ولولا دوبوا، محاميا الموظف السابق: "نافاس ارتكب بشكل واضح أفعالاً تتعارض مع جميع قواعد قانون العمل".

وأضافا، "نتوقع من السلطة القضائية أن تتولى هذا الأمر الذي يشبه شكلاً من أشكال العبودية الحديثة التي يجب أن يُعاقب عليها".

ولفت مكتب المدعي العام في فرساي إلى أن الشكوى لم تسجل "في الوقت الحالي".

وانضم نافاس إلى سان جيرمان في عام 2019 قادماً من ريال مدريد، ليعلن الشهر الماضي عبر حسابه على "إنستغرام" رحيله عن نادي العاصمة في نهاية الموسم، كما وضع في 24 أيار حداً لمسيرته الدولية مع منتخب بلاده بعد مسيرةٍ دامت أكثر من 15 عاماً.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثة "مأساوية" تهزّ بلدة شمالية... قُتلت عن طريق الخطأ! 9 خطة لاجتياح لبنان من الجولان وصولا الى البقاع: طبول الحرب تُقرع مجددًا وتدميرٌ "ساحقٌ" لهذه البلدات! 5 "ظاهرة" دخلت على خطّ الحمرا والأشرفية... وإستنفارٌ لمكافحتها! 1
أثناء هبوطها في المطار... حريقٌ بـ طائرة ركّاب! (فيديو) 10 نتنياهو يعلنها حربا على لبنان.. جوني منير يخالف التوقعات ويرصد دخان حربي أسود وضوء أحمر أميركي! 6 مستودعات ذخائر وأسلحة للحزب في دير الأحمر وعرين المسيحيين: المطران يصفع "إبن الحرام" الإسرائيلي! 2
للتحقيق في واقعة تحطيم باصات النقل العام... كتابٌ من مولوي الى "قوى الأمن"! 11 تهجّم وإطلاق نار... إليكم ما حصل مع الجيش في طرابلس! 7 معلومات تثير المخاوف... ماذا يُطبخ للبنان؟ 3
الجيش يوقف سوري لِتهجُّمه على حافلة نقل مشترك واعتدائه على ركابها! 12 "لائحة التأهب"... دعوة من السفارة الألمانية في لبنان 8 "مصلحة الأرصاد" تنفي ما يتمّ تداوله... وهذا ما كشفته عن طقس الـ Weekend! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر