Beirut
25°
|
Homepage
"أجبر موظفه على حمل السلاح"...شكوى قضائية بحقّ كيلور نافاس
الخميس 06 حزيران 2024 - 7:36

قدّم موظف سابق عند حارس المرمى الدولي الكوستاريكي السابق كيلور نافاس الذي يستعد لمغادرة باريس سان جرمان بطل فرنسا نهاية الشهر، شكوى للتنديد بقيامه بمهام غير معلن عنها.

واتهم الموظف البالغ من العمر 35 عاماً والذي عمل كمساعد في منزل الحارس الكوستاريكي وعائلته لقرابة عامين اعتباراً من آذار 2021، في الشكوى التي رفعها أمام محكمة فرساي وعلمت بها وكالة فرانس برس، نافاس بانتهاك قوانين العمل.

كما أكد أنه لم يوقّع على عقد عمل أو إقرار قبل التوظيف، وقام بمهام غير معلن عنها.


وأشار إلى أنه كان يعمل لفترات طويلة وفي ظروف عمل مفروضة عليه والتي على أقل تقدير، غير رسمية فيما يتعلق بالقانون الاجتماعي الفرنسي، وأُجبر على النوم في غرفة رطبة وتفتقر إلى التهوية، وهي غرفة كان يعد فيها وجباته أيضا.

وضمن سياق متصل، قال ياسين ياقوتي ولولا دوبوا، محاميا الموظف السابق: "نافاس ارتكب بشكل واضح أفعالاً تتعارض مع جميع قواعد قانون العمل".

وأضافا، "نتوقع من السلطة القضائية أن تتولى هذا الأمر الذي يشبه شكلاً من أشكال العبودية الحديثة التي يجب أن يُعاقب عليها".

ولفت مكتب المدعي العام في فرساي إلى أن الشكوى لم تسجل "في الوقت الحالي".

وانضم نافاس إلى سان جيرمان في عام 2019 قادماً من ريال مدريد، ليعلن الشهر الماضي عبر حسابه على "إنستغرام" رحيله عن نادي العاصمة في نهاية الموسم، كما وضع في 24 أيار حداً لمسيرته الدولية مع منتخب بلاده بعد مسيرةٍ دامت أكثر من 15 عاماً.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ضربة الجناح أثرها سلبي... وإسرائيل تسعى وراء هدف محدد في الجنوب! 9 تصفية حسابات في مجلس النواب 5 مصوّرة بدقّة عالية... اللحظات الأولى للغارة الإسرائيلية على الغبيري 1
"المدخل قد يكون مخفيًا"... رسالةٌ من الجيش الإسرائيلي إلى صحافيي لبنان! 10 البلدية نفت علاقتها...منشورات في منطقة لبنانية بتحذير صارم! 6 رسالة إسرائيلية إلى الإعلاميين المشاركين في "الجولة" داخل مستشفى الساحل 2
بعد الادعاءات الاسرائيلية.. هذا ما رصدته كاميرا "سبوت شوت" في مستشفى الساحل! 11 تحالف الدم يودي بحياة 12 درزياً إسرائيلياً 7 المرصد السوري يكشف هوية القيادي في حزب الله الذي اغتيل في المزة 3
إذا خرجوا فلا إمكانية للعودة ... بلدة جنوبية تتحدى العدوان! 12 شركة عالمية تسرّح مئات الإسرائيليين! 8 شارل أيوب يكشف مصير صفي الدين ووفيق صفا ومعلومات تفجيرية "إقليمية": وحدات الرضوان إلتحقت بالمعركة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر