Beirut
16°
|
Homepage
صاروخ "لقيط" أرعب ليل بلدة شمالية... ودعوةٌ عاجلة! (صور+ فيديو)
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 11 حزيران 2024 - 14:26

"ليبانون ديبايت"

حالة من الخوف والذعر عاشها أهالي منطقة فنيدق العكارية, بعد سقوط أحد الصواريخ على منزلين متلاصقين, بالتزامن مع سلسلة غارات كان ينفّذها العدو الإسرائيلي استهدفت منطقة حوش السيد علي في قضاء الهرمل.

وللإطلاع على تفاصيل الحادثة, تواصل "ليبانون ديبايت" مع مختار فنيدق علي بدر اسماعيل, الذي أوضح أنه "أثناء القصف الإسرائيلي على الهرمل عبرت طائرات إسرائيلية فوق بلدة فنيدق, ومع تصدّي الدفاعات السورية للقصف الإسرائيلي, سقط عن طريق الخطأ على منزلين متلاصقين في البلدة".


وأشار إلى أن "أحد المنازل لا يزال قيد الإنشاء, أما الآخر فمأهول, لكن العناية الإلهية حالت دون وقع أي إصابات", مشيراً إلى أن "الأضرار لم تقتصر فقط على المنزلين المتلاصقين، اللذين أصيبا بشكل مباشر، بل طالت عدد لا بأس به من المنازل المجاورة".

ولفت إلى أن "3 أطفال أصيبوا في المباني المجاورة جراء تساقط الزجاج عليهم, إلا أن إصاباتهم جاءت طفيفة، وقد تمّت معالجتهم ميدانياً, باستثناء طفل استدعى نقله إلى المستشفى وحالته مستقرة".

وأكّد أن "المبنيين المتلاصقين تضررا بشكل كبير وهما على وشك الإنهيار الكامل", مشيراً إلى أن "الأجهزة الأمنية تفقدّت المكان وعاينته , بانتظار التقرير الذي سيصدر عن مخابرات الجيش, لمعرفة هويّة الصاروخ".

وطلب اسماعيل, من "المعنيين بالتعويض سريعاً على العائلات المتضررة, لا سيّما من سقط الصاروخ مباشرة على منزلها".

يذكر أنه منذ حوالي الشهرين, سقط صاروخ إسرائيلي في خراج بلدة حبشيت العكارية القريبة من بلدة فنيدق, إلا انه لم ينفجر حينها.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" 9 حادث غرق جديد... ابن الـ31 عامًا ما زال مفقودًا! 5 قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين! 1
جدولٌ جديد للمحروقات! 10 رجل دين مسيحي يكشف عن مخطط خطير ويُحذّر من خرق إسلامي فاضح! 6 أميركا تحذّر لبنان: هذا ما سنفعله إن لم يتراجع حزب الله 2
نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! 11 تحت تأثير المخدرات... أب يتحرش بابنته في حاريص! 7 ظاهرة "غير شرعية" تتكاثر بشكل سريع! 3
أوروبا تتوعّد نصرالله: أي تهديد لقبرص نعتبره تهديداً ضدنا 12 دراجة نارية "تُشعل" خلافًا بين سورييْن! 8 فيديو جديد لواقعة الإعتداء على نعيم… صفعات وشهر سلاح 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر