Beirut
14°
|
Homepage
من نحن
في خضمّ موجة الإنفتاح والعولمة، وفي عصرٍ أزال الإعلام الإجتماعي كل حواجز التواصل التقليدية، كان لا بدّ من مبادرة في هذا المجال تواكب مستلزمات المرحلة وتضفي على هذا الجانب من عملية التفاعل الإيجابي في سياق تبادل المعلومات نموذجاً مختلفاً لناحية تغطية الحدث أو نقل الخبر.

وهكذا، تحوّل موقع "ليبانون ديبايت" من مجرّد مبادرة الى شبه مغامرةٍ شيّقة في مهنة البحث عن المتاعب في بعض الأحيان، وعن الحقيقة في كلّ حين.

أردناها في البداية وسيلة لمواكبة مجريات الأحداث وتبادل الأخبار معتمدين نكهة مختلفة وأسلوباً عصرياً متجدّداً، يقيناً منا بضرورة المساهمة البناءة في هذا المجال مع حرصنا الشديد على توخّي الدقة والشفافية والموضوعية، فإذ بهذا الموقع الإلكتروني ينقلنا الى موقعٍ المسؤولية الطوعية من حيث دعم ونشر الرأي الحرّ والدفاع عن الحريات وإعتماد الإلتزام الإجتماعي كمنبرٍ لنصرة القضايا المحقّة.

لم يكن لهذا الموقع مكانته اليوم لولا الدعم المستمر للقرّاء الأعزاء من خلال إعتماده مصدراً أساسياً يعكس بأمانة شؤون وشجون الوطن في لبنان كما في الإنتشار.

في النهاية، إن رسالتنا الإعلامية لا تكتمل إلا بثوابت ثلاث: مسؤولية مهنية وخبر يقين وثقة قارىء.

ملاحظة: إن الأخبار الواردة على هذا الموقع من "المصادر الصحافية" تمثل آراء كاتبها أو مصدرها ولا تعكس بالضرورة رأي الموقع الذي هو موقع محايد ينقل كافة الأخبار بشفافية واستقلالية.
تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني
اخترنا لكم
لا تقاعد قبل 25 سنة خدمة
"زمطت" ديما !
مصافحة فاترة
"لعنة" تخفي الوديعة قطر!
تراجع الدَولَرَة
68000 شيكاً مرتجعاً
لا حرب على لبنان... لكن
بالفيديو.. وزير المهجّرين: راتبي لا يكفيني!
الاكثر قراءة
وهاب يستنكر الإعتداء على السعودية 9 هجمات سريلانكا.. ترمب يرتكب "خطأً كارثيا" جديدا 5 بالفيديو: إشكال خلال قداس داخل كنيسة في زغرتا 1
جعجع من بكركي: الأوضاع صعبة 10 بالصور: تضرر طائرة كويتية خلال هبوطها في المطار 6 بالفيديو: اللحظات الأولى لتفجير كنيسة بسريلانكا 2
المستقبل: لن نرد على كلام عون والوقت للعمل 11 سعيد يعلّق على وفاة وزير داخلية الحوثيين في لبنان! 7 "لعنة" تخفي الوديعة قطر! 3
"زمطت" ديما ! 12 في عيد الفصح... هذا ما نشره جعجع! 8 بالفيديو والصور: 159 قتيلاً بتفجيرات تستهدف كنائس في سيريلانكا 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر