Beirut
26°
|
Homepage
من نحن
في خضمّ موجة الإنفتاح والعولمة، وفي عصرٍ أزال الإعلام الإجتماعي كل حواجز التواصل التقليدية، كان لا بدّ من مبادرة في هذا المجال تواكب مستلزمات المرحلة وتضفي على هذا الجانب من عملية التفاعل الإيجابي في سياق تبادل المعلومات نموذجاً مختلفاً لناحية تغطية الحدث أو نقل الخبر.

وهكذا، تحوّل موقع "ليبانون ديبايت" من مجرّد مبادرة الى شبه مغامرةٍ شيّقة في مهنة البحث عن المتاعب في بعض الأحيان، وعن الحقيقة في كلّ حين.

أردناها في البداية وسيلة لمواكبة مجريات الأحداث وتبادل الأخبار معتمدين نكهة مختلفة وأسلوباً عصرياً متجدّداً، يقيناً منا بضرورة المساهمة البناءة في هذا المجال مع حرصنا الشديد على توخّي الدقة والشفافية والموضوعية، فإذ بهذا الموقع الإلكتروني ينقلنا الى موقعٍ المسؤولية الطوعية من حيث دعم ونشر الرأي الحرّ والدفاع عن الحريات وإعتماد الإلتزام الإجتماعي كمنبرٍ لنصرة القضايا المحقّة.

لم يكن لهذا الموقع مكانته اليوم لولا الدعم المستمر للقرّاء الأعزاء من خلال إعتماده مصدراً أساسياً يعكس بأمانة شؤون وشجون الوطن في لبنان كما في الإنتشار.

في النهاية، إن رسالتنا الإعلامية لا تكتمل إلا بثوابت ثلاث: مسؤولية مهنية وخبر يقين وثقة قارىء.

ملاحظة: إن الأخبار الواردة على هذا الموقع من "المصادر الصحافية" تمثل آراء كاتبها أو مصدرها ولا تعكس بالضرورة رأي الموقع الذي هو موقع محايد ينقل كافة الأخبار بشفافية واستقلالية.
تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني
اخترنا لكم
وزير الاتصالات يتراجع: لا ضرائب على الـ"واتساب"
عون يتصل بالحريري... وجلسة حكومية غداً
غضب عارم يجتاح الشوارع اللبنانية.. "فلتكن ثورة"!
سكاف: "في اكتر من هيك فجور واسفاف؟"
وهاب: هل يجوز مهاجمة شهيب من بعض المندسين في التظاهرات؟
شهيب يكشف ما حصل معه في رياض الصلح.. و"يعتذر"
بالفيديو: لحظة إطلاق مرافق أكرم شهيب النار على المتظاهرين
غضب في رياض الصلح.. مرافق شهيب يُطلق النار باتجاه المتظاهرين
الاكثر قراءة
سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية 9 ظهور الحقيقة في قضية قتل المخطوف اسكندر 5 الغريب لم يعد إلى منزله! 1
نهاية "مؤلمة" لمخطوفٍ لبناني... وجد مقتولًا في النبطية 10 إعلان موعد بدء فرض الرسم على "واتساب" 6 موقف حزب الله من الرسوم على "واتساب" 2
الرواية الكاملة منذ اختفاء بسّام اسكندر حتى قَتلهِ 11 السجن لشقيقة أمل علم الدين! 7 بالدليل القاطع... هناك من افتعل حرائق لبنان 3
نائبٌ في "المستقبل" يدعو لـ "ترحيل العونيين" الى سوريا 12 تفاصيل أمنية جديدة حول جريمة قتل بسام اسكندر 8 ما هو أخطر من رسم "واتساب"... والحلّ بيد اللبنانيين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر