Beirut
16°
|
Homepage
من نحن
في خضمّ موجة الإنفتاح والعولمة، وفي عصرٍ أزال الإعلام الإجتماعي كل حواجز التواصل التقليدية، كان لا بدّ من مبادرة في هذا المجال تواكب مستلزمات المرحلة وتضفي على هذا الجانب من عملية التفاعل الإيجابي في سياق تبادل المعلومات نموذجاً مختلفاً لناحية تغطية الحدث أو نقل الخبر.

وهكذا، تحوّل موقع "ليبانون ديبايت" من مجرّد مبادرة الى شبه مغامرةٍ شيّقة في مهنة البحث عن المتاعب في بعض الأحيان، وعن الحقيقة في كلّ حين.

أردناها في البداية وسيلة لمواكبة مجريات الأحداث وتبادل الأخبار معتمدين نكهة مختلفة وأسلوباً عصرياً متجدّداً، يقيناً منا بضرورة المساهمة البناءة في هذا المجال مع حرصنا الشديد على توخّي الدقة والشفافية والموضوعية، فإذ بهذا الموقع الإلكتروني ينقلنا الى موقعٍ المسؤولية الطوعية من حيث دعم ونشر الرأي الحرّ والدفاع عن الحريات وإعتماد الإلتزام الإجتماعي كمنبرٍ لنصرة القضايا المحقّة.

لم يكن لهذا الموقع مكانته اليوم لولا الدعم المستمر للقرّاء الأعزاء من خلال إعتماده مصدراً أساسياً يعكس بأمانة شؤون وشجون الوطن في لبنان كما في الإنتشار.

في النهاية، إن رسالتنا الإعلامية لا تكتمل إلا بثوابت ثلاث: مسؤولية مهنية وخبر يقين وثقة قارىء.

ملاحظة: إن الأخبار الواردة على هذا الموقع من "المصادر الصحافية" تمثل آراء كاتبها أو مصدرها ولا تعكس بالضرورة رأي الموقع الذي هو موقع محايد ينقل كافة الأخبار بشفافية واستقلالية.
تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني
اخترنا لكم
كلمةٌ "مرتقبة" لنصر الله
بعد تواريه عن الانظار... توقيف المحامي خالد مرعب!
فوضى وأعمال منفاية للحشمة في شكا... حيّ ينتفض على الواقع السوداوي!
بالفيديو: "اللقاء الأخير" بين نصرالله ووالدته!
بعيدا عن الحرب... "كورونا" تلاحق نتنياهو!
لغز في "أرحام الإسرائيليات" وتهديد "نهائي" وصل الى لبنان.. كاتب بارز يرسم السواد حول نظام ايران!
لعبة خبيثة لضرب القطاع...شركات البورصة تستجدي التجربة القبرصية!
رجل دين لبناني يتلقى ضربة على رأسه ويغمى عليه… هذا ما حصل في "كمين" جزين!
الاكثر قراءة
بعد ضبط جوازات سفر مزورة... بيان من الأمن العام 9 ظاهرة "مقلقة" تنتشر في طرابلس... والليل يشهد عليها! 5 منطقة لبنانية جديدة تنتفض على الوجود السوري... وبمواكبة نيابية! (صور) 1
"الكابتن"... "الممثل القدير" فؤاد شرف الدين في ذمة الله 10 بيانٌ من الشؤون العقارية! 6 إرتفاع الرواتب بفضل السوريين 2
نصرالله في خطاب مختلف اليوم! 11 فرنجية لـ باسيل: جدّي "أقوى" من عمّك 7 جنبلاط في "الضاحية"! 3
قذيفةٌ الى لبنان موقّعة من سفيرة أميركية: "اقضوا عليهم"! 12 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات 8 معلومات تُنشر "لأول مرة" عن إغتيال قاسم سليماني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر