Beirut
16°
|
Homepage
توقعات الابراج ليوم الجمعة 31 تموز 2015
المصدر: وكالات | الجمعة 31 تموز 2015 - 7:45

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الجمعة 31 تموز 2015.

برج الحمل

يبدو أن تفكيرك مشوش اليوم وليس على ما يرام. لا تقلق فالأمور ستتغير للأفضل. في الواقع، يمكنك استخدام واستغلال قدراتك في السيطرة على أي موقف تتعرض له اليوم. لا تجعل حياة كلها عملا بل القليل من المرح سيجعلك أفضل.


برج الثور

يوم ممتاز بالنسبة لك، لأنك ستسطيع فيه التعبير عن مشاعرك لمن حولك بدون خوف. ثق في نفسك وفي قدراتك الخاصة. الوقت مهم جدا بالنسبة لك اليوم فلا تضعه. ربما تأتيك أكثر من فرصة لتحقيق أحلامك التي ظننت في لحظة ما أنها أصبحت مستحيلة.

برج الجوزاء

ربما ترتبك بعض الأمور اليوم. لا داع للتفكير في كل هذه الأمور اليوم. ربما يكون من المستحيل حل كل المشاكل في وقت واحد. بغض النظر عما تقوم به اليوم، يجب عليك أن تفكر في نفسك وتهتم بصحتك.

برج السرطان

امزج الواقع بالخيال لكي لا تعيش حياة مملة. تراجع خطوة للخلف واسترح قليلا. حاول أن تقضي معظم وقتك في التأمل والتخلص من كل ما يقلقك هذه الفترة. كن هادئا بقدر الإمكان طوال اليوم، ومارس بعض الرياضات التي تساعد على الاسترخاء كاليوجا.

برج الأسد

أعط لنفسك فرصة لتنمية مواهبك وقدراتك الفنية. ابتعد عن الأنشطة التقليدية واهتم بكل ما هو جديد. اهرب من الواقع واكتشف عالم الأحلام أو الخيال الخاص بك. احلم كما تشاء اليوم وتمني كما تشاء ولكن تأكد أنك لا يمكنك الهروب من الواقع للأبد.

برج العذراء

الأمور تتحرك في مسار جديد ومختلف اليوم، ولكن هذا التغير سيكون للأفضل. أسلوبك المقنع وهدوءك يساعدانك على التعامل مع من حولك بطريقة مرنة. إذا كنت تشعر بالسرور عندما يمدحك الآخرون بسبب نجاحك وتفوقك، عليك ألا تنزعج إذا ألقى البعض اللوم عليك بسبب فشك في بعض الأوقات.

برج الميزان

عندما تجد أكثر من 10 اختيارات أمامك في قائمة واحدة، قد يكون من الصعب عليك تحديد أفضلهم وأنسبهم بالنسبة لك. اختر اثنين أو أكثر. لا تكن مترددا، بل اختر بسرعة. لا تظن أن الاختيار السريع ستكون له نتائج سلبية.

برج العقرب

أحلامك لن تتحقق إلا إذا كنت مؤمنا بها وتعمل على تحقيقها. لا يوجد أي شخص سواك سيسعى لتحقيق هذه الأحلام. يجب أن تقوم بكل شيء بنفسك خاصة إذا كان هذا الشيء يخصك. يجب أن تثق في نفسك وأن تؤمن أنه لا يوجد شيء مستحيل.

برج القوس

إذا حاول بعض الأشخاص استفزازك أو انتقادك بسبب مظهرك، لا تهتم بهم. لديك الحق في رسم حياتك بالطريقة التي تفضلها. كما أنك أيضا يحق لك أن تعيش حياتك بالطريقة التي تحبها، فليس لأحد الحق في التدخل في أمورك الشخصية.

برج الجدي

حاول أن تصل إلى ما تريد اليوم فليس لديك أي مبرر للتأجيل. أمامك اليوم أكثر من شخص يساعدك ويدعمك لتحقيق تلك الأهداف. كن متفائلا اليوم وإيجابيا. ستلاحظ أن من حولك يتجاوب ويتفاعل معك فقط إذا كنت متعاونا.

برج الدلو

من حقك اليوم أن تحلم وتتمنى ما تشاء. فكر في كل ما تريده في هذه الحياة. لا تقلق إذا كانت خططك وأحلامك ليست عقلانية أو واقعية. اقلق فقط إذا كنت لا تهتم بأحلامك أو طموحاتك. اهتم بالشريك هذه الفترة بالتحديد فهو بحاجة إليك.

برج الحوت

الموسيقى هي سر سعادتك اليوم ، ولذلك تهتم بسماعها في أي فترة سواء في الصباح أو المساء. تحاول أحيانا العزف على بعض الآلات الموجودة في المنزل أو ربما تستعير آلات الأصدقاء. انضم إلى فرقة موسيقية لكي تنمي مواهبك.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"حزب الله" يكشف حقيقة مقتل نصف قادته في الجنوب 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر