Beirut
16°
|
Homepage
أجمل الأماكن السياحية في نيوزيلاندا
المصدر: sea7htravel.com | الجمعة 30 كانون الأول 2016 - 10:36

تتكون نيوزيلاندا من جزيرتين أساسيتين (الجزيرة الشمالية و الجزيرة الجنوبية) لذا فهي من أكثر الدول الأوربية التي تحتوي مشاهد طبيعية ساحرة و مناظر خلابة تتراوح ما بين الخضرة و الجبال و البحيرات حيث تضم نيوزيلاندا عدداً كبيراً من البحيرات.
ولأن سحر الطبيعة هو الغالب في نيوزيلاندا فإن كثيراً من السياح يغفل عن بعض المدن التي لا تقل روعة عن الأماكن الطبيعية ولكنها تتميز بخصائص المدن السياحية العصرية.
أجمل الأماكن السياحية في نيوزيلاندا

من أجمل المدن السياحية التي لا يجب أن تفوت أثناء السياحة في نيوزيلاند مدينة (Rotorua – روتوروا) التي تشتهر بإحدى الظواهر الطبيعية الغربية وهي ينابيع المياه الحرارية.
تنتشر عيون الماء الساخنة و الينابيع الحرارية في عدة أماكن داخل المدينة و حولها لكنها تكثر بشكل خاص في الأماكن الخضراء و المحميات الطبيعية, و لا تتوقف أعداد الينابيع على الموجود منها حالياً حيث تتفجر عيون جديدة بشكل مفاجئ مخلفة ورائها البخار و الماء الساخن و الطين.

الأكثر غرابة من ذلك هو ظهور بعض ينابيع المياه الحرارية الملونة والتي ينبجس فيها الماء بعدة الوات مبهجة و يمكن رؤية هذه الظاهرة بكثافة في منطقة (Wai-O-Tapu).

ولا يمكن الحديث عن المدن السياحية في نيوزيلاندا دون الحديث عن مدينة (أوكلاند – Auckland) المعروفة والتي يطلق عليها مدينة الأشرعة.
تقع مدينة أوكلاند في الجزيرة الشمالية لنيوزيلاندا وهي أكبر المدن و أكثرها شعبية كما تعتبر مركزاً ثقافياً بالإضافة إلى مناظرها الطبيعية الساحرة.

بمكن للسياح الحصول على رؤية بانورامية لأوكلاند من فوق جسر الميناء البحري للمدينة, أما للتعرف بشكل أقرب على تاريخ المدينة فينصح بزيارة "أوكلاند دومين" أو ميدان أوكلاند الذي يعتبر أقدم أجزائها ويعرض العديد من المصنوعات اليدوية و الحرفية بالإضافة إلى وجود متحف أوكلاند بالقرب منه.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الودائع إلى المربع الأول 9 فيديو يحسم الجدل.. هكذا وقع الانفجار في PIZZA SECRET 5 الكشف عن سبب إنفجار مطعم PIZZA SECRET... و"NATGAZ" تعود إلى سياسيين! 1
مشهد مخيف في جونية و"الضحية" تنتقم بعد سنوات… جولة ميدانية تكشف التفاصيل! 10 تهديدٌ بالقتل في عرمون… والهدف "بيروتي" 6 تسجيل صوتي "خطير" لأحد موظفي مطعم "بيتزا سيكرت" السابقين! 2
في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! 11 طائرة مسيّرة فوق المتن؟ 7 أعداد السوريين المغادرين لبنان تتزايد... تحذيرٌ من منظمة الهجرة! 3
"مروى" مفقودة... هل منكم مَن يعرف عنها شيئًا؟ 12 القرار بمواجهة "توتال" اتُخذ... التيّار يتجاوز "مقاطعة الحكومة" والثنائي يتقدم 8 "الدولة اللبنانية غنية"... كارلوس غصن قد "ينقذ اقتصاد لبنان"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر