Beirut
16°
|
Homepage
أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 17 نيسان 2024 - 15:00

"ليبانون ديبايت"

يستمر الإهتزاز الأمني على مختلف الأراضي اللبنانية نتيجة للفوضى والتسيّب في ظل الغياب التام للعمل المؤسساتي بما يمكّنه من ضبط الإستقرار ومساعدة الأجهزة الأمنية التي باتت تنوء تحت عبء النزوح من جهة والتفلّت وفوضى السلاح والجريمة من جهة ثانية.

فقد تعرّض شاب سوري صباح اليوم الأربعاء إلى عملية خطف في بلدة بريتال البقاعية, بحسب ما ادعى شقيقه (ف.ش) لدى مخفر البلدة.


وفي التفاصيل, عَلِمَ "ليبانون ديبايت", أن "الشاب محمد.ش (أبو جاسم) تمّ خطفه صباح اليوم من قبل مجهولين على طريق عام البلدة, بعد استدراجه عبر مواقع التواصل الإجتماعي وإيهامه بتأمين سفره إلى الخارج".

ولفتت المعلومات, إلى أن "أبو جاسم مقيم في بريتال منذ مدّة طويلة, وعلاقته طيبة مع الجميع, وليس له عداوة مع أحد, وهو يعمل حالياً مع متعهد يدعى عبدو صالح".

ووفق المعلومات الأولية, تبيّن أن الهدف وراء عملية الخطف, طلب فدية مالية, إذ كشفت المعلومات, أن "الخاطفين طلبوا فدية مالية من أقاربه تخطّت الـ 30 ألف دولار".

كما أفادت المعلومات, أن "الخاطفين قاموا بنقل المخطوف إلى احدى القرى السورية في الجهة المقابلة لبلدة الهرمل اللبنانية."

وعلى الفور, تمّ تبليغ مخابرات الجيش والقوى الأمنية في المنطقة, التي حضرت إلى المكان وفتحت تحقيقاً بالحادث, لمعرفة من يقف وراء عملية الخطف هذه.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هجوم مسلح في بلدة لبنانية... ماذا في التفاصيل؟ 9 "لقاء السياديين عند جعجع" 5 "الزواج من الشيعة حرام".. الشيخ حسن مرعب يقصف جبهة وليد اسماعيل: ملايين المسلمين أولاد زنا؟! 1
قطر تتحرك سنّياً 10 مرض يتسلّل إلى اللبنانيين عبر هذه المنتوجات... وتحذير "هام"! 6 الشتاء لم ينتهِ بعد... منخفض جديد "غزير الأمطار" بانتظاركم! 2
فياض يكشف جديد خطة الكهرباء! 11 انخفاض في أسعار المحروقات! 7 التعديلات حُسمت... وزير يزفّ الخبر السار عند الساعة الرابعة! 3
دخول مستغرب 12 كسروان تغرق بالفيضانات... والسيول تقفل الطرقات! (فيديو) 8 "تصرّف خطير" في بيروت... والفاعليات تتحرّك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر