Beirut
16°
|
Homepage
ساكا: جاهزون للمباريات الثلاث الأخيرة
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 29 نيسان 2024 - 15:12

"سبوت شوت"

وصف لاعب أرسنال بوكايو ساكا المباراة بأنها كانت مرهقة للأعصاب في آخر 20 دقيقة حيث تمسك الفريق بفوز مهم 3-2 على مستضيفه توتنهام هوتسبير يوم أمس الأحد ليظل في صدارة سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

كان فريق ميكيل أرتيتا ينطلق بعد تسجيله ثلاثة أهداف دون رد قبل نهاية الشوط الأول، لكن انتهى به الأمر بالتعليق على فوز الديربي بعد عودة أصحاب الأرض في وقت متأخر.


وجعل أرسنال يبتعد بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي الذي كان يلعب أول مباراتين مؤجلتين في وقت لاحق يوم الأحد أمام نوتنجهام فورست المتعثر.

وقال ساكا، الذي سجل الهدف الثاني لأرسنال من هجمة مرتدة: "آخر 20 دقيقة لم تكن جميلة لكنها كانت تستحق العناء".

وأضاف، "نعلم أنها مباراة ديربي كبيرة وهم لا يريدون الخسارة 3-0 على أرضهم، لذا بمجرد حصولهم على واحدة، ارتفعت الجماهير وتغير الزخم نحوهم، لكنني فخور بجميع اللاعبين، لقد قاتلنا حتى النهاية وحصلنا على النقاط الثلاث".

ولم تهتز شباك أرسنال خارج أرضه في الدوري منذ 30 كانون الثاني الماضي، لكن خطأ الحارس ديفيد رايا سمح لكريستيان روميرو بالتسجيل في الدقيقة 64 قبل أن يسجل سون هيونج مين ركلة جزاء في نهاية مثيرة.

وقال ساكا: "كنا بحاجة إلى الهدوء، كل شيء محموم للغاية، لكننا أظهرنا هدوءًا في النهاية، وهذا يعني كل شيء، فوز كبير لنا والآن يتبقى لنا ثلاث مباريات."

ورغم تعثر أرسنال في الدقائق الأخيرة قال ساكا إنه فريق أكثر قوة بكثير من الموسم الماضي عندما تعثر في مشواره نحو اللقب تحت ضغط من السيتي.

وقال ساكا: "ليس هناك مجال كبير للخطأ، لكننا نمتلك الخبرة وتعلمنا الدرس ونحن جاهزون للمباريات الثلاث الأخيرة".

"ربما كان من الممكن أن ينتهي الموسم الماضي بالتعادل، اليوم أظهرنا أننا قادرون على الحصول على النقاط الثلاث عندما تكون المخاطر كبيرة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
استعدوا: موجة حارة بانتظاركم... إليكم موعد ذروتها! 9 مدينة لبنانية تتّخذ قراراً هاماً... وترفع الحظر عن هؤلاء! 5 سقوط زعيم أخطر الأوكار الاجرامية بكمين في بيروت… مشاهد تحبس الأنفاس! 1
"عامر" خرج مع ولديه ولم يعودوا... هل من يعرف عنهم شيئًا؟ 10 "قوارب نصرالله" تُشعل نار الحرب السورية من جديد: تحرّك دولي "قاتل" ينتظر لبنان! 6 إشكال على خلفية حجز دراجة...مصدر أمني يكشف الملابسات! 2
يسرق مضخّات مياه وبطاريات... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 11 ميشال عون يتفوّق على سليمان فرنجية 7 إشكالٌ بين عنصر في الجيش وآخر من قوى الأمن! (فيديو) 3
بهاء الحريري إلى لبنان... تحضيرٌ لبيت سياسي للجميع! 12 "سحب الرخصة"... بيان "هام" من بوشكيان بشأن العمال غير الشرعيين 8 جيش أسود وسفك دماء يطال بكركي ورجال دين... بلبلة واسعة في كسروان! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر