Beirut
25°
|
Homepage
بالصور والفيديو.. قتلى وجرحى في هجوم على مقر صحيفة في باريس
المصدر: وكالات | الاربعاء 07 كانون الثاني 2015

قتل 12 شخصاً وجرح آخرين في هجوم نفّذه مسلّحون على مقر صحيفة "شارلي أيبدو" الساخرة في فرنسا وفق ما أعلنت نيابة باريس، والشرطة فرنسية.

ونفّذ مسلّحان ملثّمان اثنان الهجوم برشاش وقاذفة الصواريخ على ما أفاد مصدر قريب من التحقيق، في عملية غير مسبوقة ضد وسيلة اعلامية في فرنسا.

وقال مصدر قريب من التحقيق إنه "قرابة الساعة 11,30 (13,30 ت.غ) اقتحم رجلان يحملان كلاشنيكوف وقاذفة صواريخ مقر صحيفة شارلي ايبدو الساخرة في الدائرة الحادية عشرة من باريس وحصل تبادل اطلاق نار مع قوات الامن".


واصيب شرطي بنيران المسلحين لدى مغادرتهما المكان قبل ان يرغما سائقا على الخروج من سيارته عند باب بانتان ويصدمان بها احد المارة.

وذكرت وكالة "أسوشييتد برس" نقلاً عن مصادر في الشرطة الفرنسية أن من بين القتلى صحافيون ورجال أمن، فيما حالات 5 من الجرحى خطيرة.

الاكثر قراءة
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 9 رفع الرسم على الزجاج الداكن 5 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 1
تراجع أسعار المحروقات 10 رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 6 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 2
وكيل الأسمر: "الاعتقال تعسّفي" و"التيّار" عينه على الكرسي 11 بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 7 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 3
صدور مراسيم قانون الإيجارات الجديد 12 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر