42841 مصابين حالياً 481968 شفاء تام 7460 وفيات 435 حالة جديدة 532269 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
قناة المنار تحجب "الشورت غير الشرعي"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 15 آذار 2016

قامت قناة المنار في احد تقاريرها بتمويه الجزء السفلي من الشاب الذي يدعى "محمد حمادة", وذلك عند ظهوره في احدى فقرات برنامج "نهار جديد". حيث اعتبرت القناة ان "الشورت غير الشرعي" الذي يرتديه الشاب يخالف الزي الشرعي لدى الرجال.

وكان المدعو "محمد حمادة" قد نشر الصورة على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك منتقدا ما أقدمت عليه القناة ووجه انتقادا لاذعا، فنشر الصورة التي تظهر الواقعة مرفقة بهذا النص وبهاشتاغ #وتسألون_عن_داعش:

"بتسمو حالكن قناة المقاومة والتحرير؟؟ اي مقاومة واي تحرير؟؟؟ اي حرية عم تمثلوا؟!! هاي الحرية يلي شباب قدمت شبابها كرمالها؟! شو الفرق بين داعش يلي غبشت صورة الوزيرة من كم يوم وبين انتو يلي مغبشين الشورت اي احترام عم تمثلو !!!


بفهم انو لما حكيت ساويتو Crop (مع انو الكل بينتو من فوق لتحت) بس انو تغبشو نصي كرمال الشورت.. شو مفروض الناس تفكر.. فيلم ايباحي؟!!!
شكرا قناة المنار.. المنارة التي لا تنطفئ.. شكرا قناة الحرية.."
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسائل مشفرة بالدم إلى الجبل وأهالي الشويفات... 9 وهاب: إستعدوا! 5 لودريان لمرافقه: "ما فهمت شو بدّو" 1
"المؤسّسة اللبنانية" للدَهن والطَرش 10 الوفاة بسبب اللقاح... بيانٌ هام لـ وزارة الصحة 6 تحديد "موعد ومكان" وصول الصاروخ الصيني إلى الأرض 2
رفع الدعم تدريجيًا...ماذا عن المحروقات؟ 11 لودريان كَشف المستور! 7 انخفاض في دولار السوق السوداء 3
"تأدب"... وهاب للحريري: سأنشرك على صنوبر بيروت 12 وضع صعب لإيران... تقارير تتحدث عن تدهور صحة خامنئي 8 دولار السوق السوداء... كم سجّل اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر