Beirut
16°
|
Homepage
"ميا خليفة" في إسرائيل!
المصدر: البوابة | الاربعاء 31 آب 2016

من المتوقع أن تقوم نجمة الافلام الاباحية اللبنانية الأصل ميا خليفة بزيارة مرتقبة الى اسرائيل بدعوة من وزارة الاقتصاد الاسرائيليّة، وتلقت الدعوة ميا خليفة من الوزير نفتالي بينيت والذى ربما تطور الى علاقة غرامية عبر شاشات الإنترنت وأمام الجميع حيث أزهر التغازل المتبادل بين الطرفين لتنتهي بتورط ميا بعلاقة جنسية مع الوزير كما أكد المصدر.

ووفقاً لمواقع الكترونية عدة، فإن ميا خليفة تُدعى سارة ولدت في كنف أسرة مسيحيّة كاثوليكيّة في بيروت، عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث سكنت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت الى جامعة تكساس في الباسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

وكانت سارة تعمل في مطعم للوجبات السريعة المحلية وهناك تعرّفت على شخص أمريكي تزوجت منه، متّخذة اسما جديداً لها Mia Castilla ومعتنقةً الديانة اليهودية. وتشير المصادر الى انّها تزوجت رجلاً أمريكياً عن عمر 18 عاماً للحصول على الجنسية الأمريكية، وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام الاباحية. كما أعلنت صحيفة "واشنطن بوست" منذ اسابيع قليلة انفصال ميا عن زوجها واتخاذ مدير اعمالها عشيق لها.
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر