Beirut
16°
|
Homepage
5 نصائح لمائدة طعام صيفية مفعمة بالحياة
المصدر: Layalina.com | الجمعة 05 أيار 2017 - 13:10

مائدة الطعام هي المكان الأكثر أهمية في المنزل خصوصاً وانها تجمع حولها أفراد الأسرة بعد يوم طويل من العمل كلٌ في مكانه. ولذلك يجب أن تكون مريحة للنظر وليس فقط مليئة بالأطباق والأطعمة الشهية.

ومع قدوم فصل الصيف بات من الضروري أن تتبعي سيدتي بعض القواعد في تزيين مائدة طعامك وذلك لتجعليها مفعمة بالبهجة والحياة تماماً مثل فصل الصيف المشرق.

إليك هذه النصائح الخمس لمائدة طعام صيفية مفعمة بالبهجة والحياة:


تزيين المائدة ببعض النباتات الجميلة:
إذا كنت من عاشقات الطبيعة فسيكون رائعاً وضع بعض أواني النباتات الخضراء الصغيرة على المائدة بين الأطباق لتبثي روح الطبيعة الجميلة والاسترخاء أثناء تناول الطعام.

تبديل الأطباق:
إن الأطباق عنصر أساسي على المائدة ولذلك يجب أن تعبر هي أيضاً بألوانها وأشكالها الجميلة عن روح الصيف المبهجة. يمكنك استبدال أطباقك التقليدية بأخرى ملونة بألوان الصيف الفرحة كالأخضر والأصفر.

السكاكين الخشبية:
سيكون مميزاً جداً أن تستبدلي السكاكين التقليدية بتلك الفرنسية القديمة المصنوعة من الخشب فهي أنيقة ومتواضعة جداً على المائدة.

الأواني الفخارية:
يمكنك إضفاء لمسة من التغيير على المائدة وذلك من خلال تبديل أواني الثلج التقليدية بتلك الفخارية الفرنسية المميزة وتوزيعها على الطاولة.

مناديل الطاولة:
إن مناديل الطاولة من أساسيات أناقتها وجمالها ولذلك فهي ضرورية جداً وعليك ألا تقومي بإغفالها. اختاري مناديل بألوان مبهجة وجميلة لتكتمل روح الصيف المفعمة بالفرح على مائدتك.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
"إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 10 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 11 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 12 عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 8 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر