Beirut
16°
|
Homepage
بالصور.. فاديا شاكر تختار لكم أكثر 7 تصاميم تميزًا من معرض ميلانو!
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الاحد 07 أيار 2017 - 14:55

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

اذا كنت تريد الاطلاع على أحدث وأعظم ما في عالم التصميم والديكور لهذا العام, فليس لك سوى زيارة "Milan Design Week 2017" , وهو معرض يُقام في ميلانو في شهر نيسان, ويضم المعرض اهم وابهر الاسماء التجارية العالمية في عالم الاثاث وديكورات المنازل مثل المطابخ, الحمامات, الاثاث, الاكسسوارات وغيرها.

كما يستقطب على صعيد تصميم الاثاث وديكورات المنزل آلاف الزوار الذين يقصدونه كل عام لمشاهدة الابداعات والصيحات الجديدة التي تقدمها الجهات المشاركة في المعرض, الذي يعتبر الاهم عالميا.


أما مهندسة الديكور فاديا شاكر فكان لها اطلاع خاص على هذا المعرض, وقد استخلصت منه أكثر التصاميم تميّزا لهذا العام برأيها, ووضعتهم بمتناول أيديكم:

1- "TOKUJIN" الطاولة النافورة : فقد قدم "Tokujin Yoshioka" طاولة من الزجاج على شكل نافورة "the new work Fountain - Glass Table", بالتعاون مع "Glass Italia. وسيتم وضع هذه الطاولة داخل المتجر الرئيسي الجديد لـ "ISSEY MIYAKE".

2- "Cos studio swine": مستوحى من مهرجان "cherry blossom" الشهير في اليابان, وتم تصميمه لخلق لحظة مميزة تجمع الناس معا. فهو عبارة عن تجربة مشتركة عابرة لاثارة الشعور بالمواسم المتغيرة.

3- "Dimorestudio": هي مجموعة اثاث وتصاميم للجلسات الخارجية كالحدائق والـ "Patio" وغيرها, فقد شكلت 25 قماشة جديدة للاثاث الخارجي والداخلي.

4-"Louis Vuitton x Patricia Urquiola": فقد سفرنا "Louis Vuitton" لشكل الفن الحقيقي, من خلال 25 قطعة استثنائية تصورها اسماء بارزة من المصممين منهم "Patricia Urquiola".

5-"Sawaya and Moroni": مؤسس ماد " Ma Yansong" أنشأ كرسي للعلامة التجارية الإيطالية Sawaya and Moroni التي تم تصميمها لتكون مرتبة على شكل مجموعات من الفطريات.

6-"TOKUJIN 3D Matrix Chair": مع التكنولوجيا والابتكار دائما في الاعتبار، خلق المصمم الياباني Tokujin Yoshioka كرسي "Matrix Chair"، ويضم الكرسي ابتكار هيكل 3D لـ "Kartell"، العلامة التجارية الإيطالية المعروفة.

7- "Slamp Montblanc": قامت "Slamp" بالتعاون مع "maison Montblanc" بتصميم مصباح انيق, مواكبا للتكنولوجيا, ولأول مرة يخدم تجربة الكتابة المثالية. فتعمل الاضاءة التي يُعطيها هذا المصباح على التفاعل بين الراحة المغناطيسية المبتكرة, واي أداة للكتابة من "Montblanc". فعندما تقوم بازالة القلم يضيء المصباح, ويعود لينطفىء بمجرد اعادة القلم اليه.
1- "TOKUJIN" الطاولة النافورة
2- "Cos studio swine"
2- "Cos studio swine"
3- "Dimorestudio"
4- "Louis Vuitton x Patricia Urquiola"
5- "Sawaya and Moroni"
6- "TOKUJIN 3D Matrix Chair"
7- "Slamp Montblanc"
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 12 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 8 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر