Beirut
16°
|
Homepage
تفاصيل جديدة عن الحملة الانتخابية لترامب في 2016
المصدر: روسيا اليوم | الاربعاء 13 كانون الأول 2017 - 23:42

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن مسؤولين كبارا في مكتب التحقيقات شاركوا في التحقيق في حملة ترامب الانتخابية 2016 قالوا إن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون يجب أن تفوز بالرئاسة.

وذكرت الصحيفة الثلاثاء أن بيتر سترزوك، وهو مسؤول كبير في مكتب التحقيقات الاتحادي، قال في رسالة نصية أرسلها إلى ليزا بيدج المحامية في المكتب إن كلينتون "يجب أن تفوز".

وأضاف التقرير أن الرسائل أظهرت قلق سترزوك وبيدج من أن تضفي رئاسة ترامب طابعا سياسيا على مكتب التحقيقات، واستشهد بنصوص أحيلت إلى الكونغرس وحصلت عليها الصحيفة.


وأشار التقرير إلى أن مايكل هورويتز المفتش العام في وزارة العدل يتحرى أمر هذه النصوص في إطار تحقيق في كيفية تعامل مكتب التحقيقات مع مسألة استخدام كلينتون لبريدها الإلكتروني الخاص في مراسلات رسمية عندما كانت وزيرة للخارجية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

وأُبعد سترزوك عن العمل في التحقيق المتعلق بروسيا بعدما أشارت تقارير إعلامية هذا الشهر إلى أنه تبادل رسائل نصية تنتقص من قدر ترامب وتؤيد كلينتون.

وكان سترزوك يشارك في التحقيق المتعلق باستخدام كلينتون لبريدها الخاص في مراسلات رسمية وفي التحقيق بشأن تدخل روسيا في الانتخابات.

وفي الأسابيع الأخيرة، صعد الجمهوريون بمن فيهم ترامب هجومهم على مكتب التحقيقات الاتحادي وشككوا في حياديته.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
غليان داخل الرضوان واسرائيليات يتجولن في لبنان... حسين مرتضى يكشف خطة الحزب! 10 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 11 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 7 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 3
مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 12 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 8 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر