Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: سارة أبي كنعان الى العالميّة ــ "لبنان... ارفع صوتك"!
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 14 أيلول 2018 - 14:35

"ليبانون ديبايت"

سارة أبي كنعان، إسم فرض نفسه على لائحة نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة، بعدما نجحت الممثلة الشّابة من حجز مكان مميز لنفسها في أعمالٍ حازت على متابعة عالية، وذلك بفضل موهبتها التي اكتسبتها بالفطرة والمتابعة والجهود المتواصلة للتقدّم والتطوّر.

أبي كنعان, والتي أُختيرت اللبنانيّة الوحيدة ضمن الحكّام الأساسيّين العام الماضي في "IEmmys Awards"، ارتأى القيّمون على الأكاديميّة أن تكون الممثلة الشّابة جزءاً من برنامج المنافسة على the young creative awards لعام 2018.


وفي التفاصيل، روت أبي كنعان لـ"ليبانون ديبايت"، أنّ "أكاديمية the young creative awards، تتناول سنويّاً موضوعاً معيّناً يُنقل تفاصيله من خلال مقطع فيديو، ووقع الإختيار هذا العام على قضيّة "STANDUP FOR PEACE" اي الوقوف من اجل السلام، وعلى المشتركين وهم من بلدان مختلفة، تصوير مشهد لا تتعدى مدّته الدقيقة الواحدة يطرحون فيه رؤيتهم حول الموضوع".

وبما أنّ النتائج ترتبط بنسبة التصويت، دعت الممثلة سارة أبي كنعان اللبنانيّين وجميع محبّيها، الى تكثيف التصويت حتى 19 أيلول المهلة النهائيّة المحدّدة، ومساندتها في هذا الحدث العالميّ من أجل التأهّل للمرحلة الثانية، على أن تختار لجنة التحكيم في الجولة التي تليها ثلاثة فيديوهات تُرسل الى نيويورك حيث تُحسم النتيجة النهائيّة.

إشارة الى أنّ لكلّ شخص أن يصوّت أكثر من مرّة لأبي كنعان ويمكن مشاهدة الفيديو بعنوان raise your voice - Lebanon على الرابط المرفق بالخبر.

"ليبانون ديبايت"، بدوره يتمنّى التوفيق للممثلة الموهوبة سارة أبي كنعان، التي لن تضيف بهذه الخطوة نجاحاً فقط الى مسيرتها، وإنّما سترفع عند فوزها اسم وطنها لبنان ايضاً في واحد من أضخم المهرجانات والبرامج العالميّة.
لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2OiAhRh
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "لجنة أهل متوسطة عانوت" 9 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 11 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 7 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 3
"بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر