Beirut
16°
|
Homepage
سعيد... ومن يريد المنافسة مع عون على "حبّ" حزب اللّه!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 25 أيلول 2018 - 13:01

لم تمرّ مقابلة رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون لصحيفة "لو فيغارو" الفرنسية، وحديثه عن حزب اللّه مرور الكرام عند النائب السّابق فارس سعيد الذي نشر تغريدة على حسابه الرسميّ عبر "تويتر" كتب فيها:"بعد تصريح العماد عون الدفاعي عن حزب الله امام العالم عبر le figaroً ربح معركة تشكيل الحكومة في لبنان وفقاً لشروطه".

سعيد تابع في هذا السّياق:"حتى حركة أمل لا تعرف الدفاع عن حزب الله كما يفعل العماد عون"، مشيراً الى أنّ "من يريد المنافسة معه على "حب" حزب الله، فإنّ الباب مفتوح للجميع".





وكان الرئيس عون قال لصحيفة "لو فيغارو" الفرنسيّة أمس أنّ "الضغوط الدولية ضد حزب الله ليست جديدة، وهي ترتفع. وبعض الاطراف يفتش عن تصفية حساباته السياسية معه بعدما فشل في تصفية حساباته العسكرية مع الحزب لأنه هزم اسرائيل في العام 1993، ومن ثم في العام 1996، وبصورة خاصة في العام 2006". معتبراً أنّ "القاعدة الشعبية لحزب الله تشكّل اكثر من ثلث الشعب اللبناني. وللأسف فإن بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعله عدوا".
مواضيع ذات صلة
عون: الجميع يعرف مسيرتي
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"لا مؤامرة لإبقاء السوريين في لبنان"... مفوضية اللاجئين تكشف! 9 عن التحول الاماراتي في لبنان 5 بعد 36 ساعة من فقدانه... العثور على جعجع في بعلبك! 1
بشرى سارة من يونس الى الأغنياء في لبنان! 10 "لنا الجرأة"... وهاب يعتذر من السيد! 6 تعويض سعودي لجعجع 2
الحريري باق في فرنسا 11 بأقل من 3 اشهر... فازت بـ"اليانصيب" مرّتين! 7 فتنة سنّية - شيعية 3
"بضربات المقاومة"... نائب "حزب الله" يعلنها: رؤوس كبرى ستسقط! 12 بالجرم المشهود... القاء القبض على سارق! 8 جريمة "مروّعة"... اغتصبها حتى الموت في مستودع فندق بالروشة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر