730 مصابين حالياً 1402 شفاء تام 36 وفيات 86 حالة جديدة 2168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
الضاهر ساخراً من كلام جعجع: "شو هالخبرية هيدي"
السبت 02 آذار 2019

ليبانون ديبايت" - علاء الخوري

من يعرف بيار الضاهر، يدرك جيدا كيف "يُهندس" الرجل "أزماته" ويضع لها "الخريطة" التي تسير به الى "مخرج الانتصار" على خصومه.

كان أسبوعا حافلا بتلك "الانتصارات" على "مهندس الشاشة"، من بيروت الى باريس كان "النصر المبين"، بعد سنوات من "المد والجزر" مع الوليد بن طلال والقوات اللبنانية.


يرفض رئيس مجلس ادارة المؤسسة اللبنانية للأرسال الحديث "القانوني" عن "الدعوى" مع القوات، يُحيلك على الفور الى محامي الشركة "نعوم فرح" الذي "منعه" عن التصريح في أي كلمة بهذا الشأن.

يوضح الضاهر في حديثه لـ "ليبانون ديبايت"، ما قصد في مقارنته رئيس القوات "سمير جعجع" ب"الوليد بن طلال"، فيؤكد أن حجم القضية مع القوات صغير جدا بالنسبة لقضيته مع "الوليد بن طلال".

ويستغرب الضاهر كلام جعجع الذي قال بأنه فاز "بالسياسة" في قضية ملكيته للـ "LBCI" فيقول ساخرا "شو هالخبرية هيدي"، لافتا الى انه في حال كان الفوز حليف جعجع لكانت انقلبت "الآية" وسمعنا تصاريح معاكسة.

وبانتظار قرار استئناف الحكم "الابتدائي" من قبل القوات، يؤكد الضاهر أن الحكم الفرنسي الصادر بحق الوليد وشركة "PAC" مهم للغاية بعد أن قال القضاء كلمته في محكمة دولية تضم مستشارين كبار، حيث حَمَّل القرار "الوليد" مسؤولية افلاس الشركة بعد أن سحب مبلغ 44 مليون دولار منها "احتياليا".

وبانتظار الاستناد الى القرار الفرنسي في الدعوى المقدمة من قبل موظفي "PAC" أمام القضاء اللبناني، يقول الضاهر أن لا تغيير في المحطة "قبل الحكميين" أو "بعدهما" فكل شيء يسير منفصلا عن الاحكام القضائية.

لا شك بأن المشوار طويل في رحلة "البحث" عن الملكية، ولكن عامل الوقت مهم جدا بالنسبة للطرفين وربما أكثر للضاهر الذي يريد أن ينهي هذا الملف ويصدر حكم التمييز المبرم ليطوي صفحة حافلة بالتجاذبات بين "أهل البيت".
الاكثر قراءة
بعد تهديدٍ ووعيدٍ.. رامي مخلوف "يتراجع"! 9 بالفيديو: أناشيد وصور لـ بشير الجميّل أمام مركز "القومي" 5 إنخفاضٌ جديد في دولار السوق السوداء 1
"الحريري وَضَعَ الإصبع على الجرح" 10 في البقاع.. خُطِفَت وعُذِّبَت حتى الموت! 6 اتفاقٌ بين باسيل وسلامة والدولار إلى 4 آلاف ليرة! 2
السيد: يبدو الأميركان "طرّوها"علينا 11 بالصورة: فيروس كورونا يتلف رئة "أبو عزرائيل" 7 بالصورة: باسيل يلجأ إلى الزراعة... "أمنك الغذائي أمّنو" 3
سليمان يُناشد "أمير الدبلوماسية" لإنقاذ لبنان 12 إنفجارٌ يهزّ طهران 8 مستشارة الأسد تكشف أول خطوات كسر "قانون قيصر" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر