Beirut
16°
|
Homepage
الضاهر ساخراً من كلام جعجع: "شو هالخبرية هيدي"
السبت 02 آذار 2019 - 0:00

ليبانون ديبايت" - علاء الخوري

من يعرف بيار الضاهر، يدرك جيدا كيف "يُهندس" الرجل "أزماته" ويضع لها "الخريطة" التي تسير به الى "مخرج الانتصار" على خصومه.

كان أسبوعا حافلا بتلك "الانتصارات" على "مهندس الشاشة"، من بيروت الى باريس كان "النصر المبين"، بعد سنوات من "المد والجزر" مع الوليد بن طلال والقوات اللبنانية.


يرفض رئيس مجلس ادارة المؤسسة اللبنانية للأرسال الحديث "القانوني" عن "الدعوى" مع القوات، يُحيلك على الفور الى محامي الشركة "نعوم فرح" الذي "منعه" عن التصريح في أي كلمة بهذا الشأن.

يوضح الضاهر في حديثه لـ "ليبانون ديبايت"، ما قصد في مقارنته رئيس القوات "سمير جعجع" ب"الوليد بن طلال"، فيؤكد أن حجم القضية مع القوات صغير جدا بالنسبة لقضيته مع "الوليد بن طلال".

ويستغرب الضاهر كلام جعجع الذي قال بأنه فاز "بالسياسة" في قضية ملكيته للـ "LBCI" فيقول ساخرا "شو هالخبرية هيدي"، لافتا الى انه في حال كان الفوز حليف جعجع لكانت انقلبت "الآية" وسمعنا تصاريح معاكسة.

وبانتظار قرار استئناف الحكم "الابتدائي" من قبل القوات، يؤكد الضاهر أن الحكم الفرنسي الصادر بحق الوليد وشركة "PAC" مهم للغاية بعد أن قال القضاء كلمته في محكمة دولية تضم مستشارين كبار، حيث حَمَّل القرار "الوليد" مسؤولية افلاس الشركة بعد أن سحب مبلغ 44 مليون دولار منها "احتياليا".

وبانتظار الاستناد الى القرار الفرنسي في الدعوى المقدمة من قبل موظفي "PAC" أمام القضاء اللبناني، يقول الضاهر أن لا تغيير في المحطة "قبل الحكميين" أو "بعدهما" فكل شيء يسير منفصلا عن الاحكام القضائية.

لا شك بأن المشوار طويل في رحلة "البحث" عن الملكية، ولكن عامل الوقت مهم جدا بالنسبة للطرفين وربما أكثر للضاهر الذي يريد أن ينهي هذا الملف ويصدر حكم التمييز المبرم ليطوي صفحة حافلة بالتجاذبات بين "أهل البيت".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر