Beirut
27°
|
Homepage
رئاسة "الحزب"... تُسقط ابي نصر!
الجمعة 29 آذار 2019

"ليبانون ديبايت"

انتهت انتخابات الرابطة المارونيّة، بيد أنّ الأيّام المقبلة قد تشهد تغييرات وتطوّرات قادرة على قلب المشهد، وانتقال الرئاسة من "المُنتخب" الى نائبه.

مصادر متابعة، كشفت لـ"ليبانون ديبايت"، أنّ "المخالفة الصريحة والواضحة التي شهدتها الإنتخابات وتتعارض مع نظام الرابطة الداخليّ، تتمثّل في جمع النائب السّابق نعمة الله ابي نصر بين رئاسة الرابطة، ورئاسة الحزب، في خطوة نبّهت اليها المادتين 25 و26".


وأوضحت المصادر، أنّ "ابي نصر يترأس حزب الإتحاد الديمقراطي المسيحيّ المدوّن في سجلّات وزارة الداخليّة والبلديات، ما يتناقض مع المادتين المذكورتين في النظام الداخلي، ويحتّم اسقاط رئاسته وعضويته من المجلس التنفيذي، وحلول نائب الرئيس محلّه وفق المادة 33 منه".

وختمت مؤكّدة، أنّ "الملف سيسلك مساره القانوني في الأيّام القليلة المقبلة، ويصل الى المراجع القضائيّة المختصّة من أجل البت به".
الاكثر قراءة
إسرائيل تخشى الحاق الاذى بمقاتلي حزب الله 9 الحريري للبنانيين: مبروك! 5 قصّة إستقالة "نوّاف".. من الألف إلى الياء 1
17 نائباً صوتوا ضد الموازنة.. من هم؟ 10 بالصور: الحريري وسليمان وشخصيات فنية في زفاف نجل ايلي صعب 6 الى اصحاب لوحات السيارت المميزة.. اليكم تفاصيل الرسوم 2
أمر عمليات من "الوطني الحر" وحزب الله لمحاصرة الحريري 11 رحال لخلافة الموسوي 7 برّي: ما خلق اللي بدو يقتحم المجلس! 3
محاولات فاشلة مع جعجع 12 بالصورة: عثر عليها عام 2015 في زغرتا ... هل تعرفونها؟ 8 من هو القيادي في "نخبة حزب الله" الذي طلبت أميركا رأسه؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر