المركبات المسموح لها بالسير X 708 شفاء تام 26 وفيات 19 حالة جديدة 1191 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
22°
|
Homepage
شهيب يتحدث عن ارقام مغلوطة... ولا يرسل المطلوب منه
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 10 نيسان 2019

"ليبانون ديبايت"

خلال جلسة الاسئلة والاجوبة في ساحة النجمة، تحدّث وزير التربية اكرم شهيب عما وصفها "بالأرقام المشبوهة", في اشارة الى تقرير التفتيش المركزي حول التوظيف في وزارته.

لكن المعلومات تشير الى ان شهيّب لم يرسل الارقام المنتظرة منه على خلفية المسح الشامل الذي طلبته لجنة المال والموازنة في ما يتعلّق بالتوظيف والتعاقد في وزارة التربية، كما حول التوصيف الوظيفي غير القانوني الذي اكتشفته اللجنة وتصل اعداده الى اكثر من ١٠ الاف شخص.


وعٌقدت قبل ظهر اليوم الأربعاء الجلسة العامة للأسئلة والأجوبة في مجلس النواب، برئاسة رئيس المجلس نبيه بري وحضور رئيس الحكومة سعد الحريري والوزراء، حيث كان على جدول أعمالها 13 سؤالاً.

وردا على الخبر الذي نشره موقعنا, أوضح المكتب الإعلامي في مكتب وزير التربية أكرم شهيب أن "المطلوب من معالي وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ أكرم شهيب قد تم إنجازه وإرساله إلى لجنة المال والموازنة النيابية، ومن الأفضل عدم تناول أرقام أصبحت في عهدة رئيس اللجنة المذكورة قبل عودته من السفر إلى الخارج".
الاكثر قراءة
الدولار بعد "اجتماع السراي"... wait and see!! 9 "مفاجأةٌ مدويةٌ" في قضية مقتل فلويد في حادثة مينيابوليس 5 تشريح جثة فلويد يكشف "مفاجأة" في سبب الوفاة! 1
38 مقاولاً أمام القضاء... بينهم جهاد العرب وداني خوري 10 الأيقونةُ بَشير والمُجْرِم حَبيب والقاضية هِبة 6 سعر الدولار لدى الصرافين يواصل الإرتفاع 2
في هذا الوقت سيفتح المطار 11 تعاميم جديدة لمصرف لبنان خلال أيام.. 7 "خبرٌ مُفرِحٌ" إلى السائقين العموميين... 3
نائب رئيس بلدية "متنية" متورط 12 تظاهرة ضد حزب الله 8 بؤرة كورونا الجديدة.. "أسوأ من كل ما سبق" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر