Beirut
22°
|
Homepage
شهيب يتحدث عن ارقام مغلوطة... ولا يرسل المطلوب منه
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 10 نيسان 2019

"ليبانون ديبايت"

خلال جلسة الاسئلة والاجوبة في ساحة النجمة، تحدّث وزير التربية اكرم شهيب عما وصفها "بالأرقام المشبوهة", في اشارة الى تقرير التفتيش المركزي حول التوظيف في وزارته.

لكن المعلومات تشير الى ان شهيّب لم يرسل الارقام المنتظرة منه على خلفية المسح الشامل الذي طلبته لجنة المال والموازنة في ما يتعلّق بالتوظيف والتعاقد في وزارة التربية، كما حول التوصيف الوظيفي غير القانوني الذي اكتشفته اللجنة وتصل اعداده الى اكثر من ١٠ الاف شخص.


وعٌقدت قبل ظهر اليوم الأربعاء الجلسة العامة للأسئلة والأجوبة في مجلس النواب، برئاسة رئيس المجلس نبيه بري وحضور رئيس الحكومة سعد الحريري والوزراء، حيث كان على جدول أعمالها 13 سؤالاً.

وردا على الخبر الذي نشره موقعنا, أوضح المكتب الإعلامي في مكتب وزير التربية أكرم شهيب أن "المطلوب من معالي وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ أكرم شهيب قد تم إنجازه وإرساله إلى لجنة المال والموازنة النيابية، ومن الأفضل عدم تناول أرقام أصبحت في عهدة رئيس اللجنة المذكورة قبل عودته من السفر إلى الخارج".
الاكثر قراءة
اعتكاف قضائي شامل... بدءاً من الإثنين! 9 سمير جعجع ... اليتيم الذي سيغيّر وجه لبنان 5 توقيف بشارة الأسمر! 1
وهاب ينشر أكثرِ الصّورِ ازدحاماً بالألم! 10 رسالة من قاسم سليماني إلى حزب الله 6 عائلة "الاسمر" تتبرأ من "بشارة"! 2
الراعي مستاء جداً 11 ايران تستفز الملك السعودي... وقمة طارئة في 25 الجاري 7 شركة نفط أميركية عملاقة تعلن إجلاء موظفيها من العراق 3
البحرين تدعو مواطنيها لمغادرة إيران والعراق فوراً! 12 سعيد: نحن على قاب قوسين من تحوّل كبير 8 بكركي تعلق على كلام الاسمر: ابواب الصرح ستبقى مقفلة امامه 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر