Beirut
21°
|
Homepage
مراد: "كل ما نسمعه في الإعلام حول هذا الموضوع غير صحيح"
الخميس 18 نيسان 2019

إجتمع وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد في مكتبه في تلة الخياط مع الملحقين الاقتصاديين المعنيين في وزارة الخارجية، قبل الالتحاق بالعمل في عشرين بلدا في العالم.

وأشار مراد خلال مأدبة عشاء أقامها على شرف المجتمعين بحضور سفراء الدول الـ٢٠ ووزيري الاقتصاد منصور بطيش والسياحة أواديس كيدانيان، اضافة الى نواب ورؤساء غرف التجارة والصناعة وأعضاء اللقاء التشاوري، ورجال أعمال، إلى أن "هناك حوار قائم وجدّي على طاولة مجلس الوزراء، وهناك خطة لمحاربة الفساد بعدما وصل البلد الى مستوى اقتصادي صعب. كلنا كمسوؤولين نخرج عبر وسائل الاعلام لنشرح كيفية محاربة الفساد. بالنسبة لي وحتى اليوم لم أطلق اي تصريح وأراقب العمل في الحكومة وكيفية محاربة الفساد ووقف الهدر.

وأكد "أنه حتى اليوم لم نأت بأي كلام على طاولة مجلس الوزراء اننا سنقرب من لقمة عيش المواطن الفقير، فكل ما نسمعه في الاعلام حول هذا الامر غير صحيح، مضيفاً "اما بالنسبة الى موقفي الرسمي الذي يمثل ايضاً موقف اللقاء التشاوري فلا يجب ان نقترب من مدخول المواطن اللبناني الفقير، قبل ان نعالج مشكلة الهدر العائدة الى طريقة ادارة مؤسسات الدولة في هذا البلد".
الاكثر قراءة
قوى الأمن تعثر على سارقة المجوهرات.. وفيديو يوثّق الحادثة 9 فرصة باسيل للانتقام من بري 5 تغريدة علامة.. هل تعبر عن رأي بري بخصوص "إساءة الأسمر"؟ 1
«السفارة» تتحرّى بيئة المقاومة 10 جريمة قتل مروعة في ابيدجان ضحيتها ابن بلدة الزرارية 6 لماذا جدد بطيش عقد الأسمر؟ 2
حزب الله يُفكر جدياً في البدائل 11 ترمب: إذا أرادت إيران الحرب فهذه ستكون نهايتها رسميا 7 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 3
هل يستقيل باسيل؟ 12 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 8 حزب الله يُلغي احتفال "المقاومة والتحرير" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر