Beirut
16°
|
Homepage
حرب إسرائيلية هذا الصيف واستشهاد نصرالله؟
المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 20 نيسان 2019 - 22:18

"ليبانون ديبايت"

اكدت مصادر مقربة من حزب الله لـ "ليبانون ديبايت" ان ما نسبته صحيفة "الراي" الكويتية الى السيد حسن نصرالله هو مجرد اختلاق ومن بنات افكار كاتب المقال وتخيلاته الشخصية ولا يمت الى الحقيقة بصلة على الاطلاق.

وفي معلومات "ليبانون ديبايت" انه سيكون للسيد نصرالله اطلالة اعلامية نهار الاثنين يتطرق خلالها الى جملة مواضيع من بينها ملف الموازنة وموقف حزب الله الرسمي منها وبخاصة في ظل الحديث عن اجراءات قاسية قد يتم اللجوء اليها لخفض العجز.


وأشارت المصادر الى ان العارفين بأمور حزب الله التنظيمية هم على اطلاع ان السيد نصرالله لا يعقد اية لقاءات داخلية قبل اطلالاته الإعلامية المباشرة، وان اخر لقاء خاص له كان في مناسبة ولادة السيدة فاطمة الزهراء وتطرق الى عدة مواضيع داخلية سربت الى الاعلام عبر قنوات مقربة منه.

وبحسب الصحيفة، فان نصر الله رجّح احتمال نشوبِ حربٍ مفاجئة مع إسرائيل هذا الصيف في لبنان وتوقع اغتياله مع أكثرية قادة الصف الأول.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 11 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر