Beirut
29 °
|
Homepage
إسرائيل تطلب مساعدات خارجية عاجلة
المصدر: سبوتنيك | الخميس 23 أيار 2019

أوعز رئيس الوزراء الإٍسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إلى السلطات الأمنية بالعمل على جلب طائرات إطفاء من الخارج لإخماد الحرائق الواسعة التي تشهدها إسرائيل، منذ صباح اليوم الخميس، بسبب موجة الحر التي تضرب البلاد.

وقال مكتب ديوان رئيس الوزراء في بيان إن "نتنياهو أوعز لهيئة الأمن القومي ووزارة الخارجية ووزارة الأمن الداخلي بالعمل حالا على جلب طائرات إطفاء من الخارج، لإخماد الحرائق التي اندلعت في البلاد.

وتابع البيان أن "نتنياهو تحدث مع وزير الأمن الداخلي، ومع رئيس مصلحة الإطفاء في أعقاب موجة الحرائق، وهو يتابع التطورات عن كثب".


وأجلت قوات الطوارئ الإسرائيلية، عصر اليوم، سكان عدد من البلدات الإسرائيلية الواقعة غرب مدينة القدس، بسبب حرائق اندلعت في عدة مواقع نجمت عن موجة حر شديدة، وأخرى اندلعت وفق الاشتباه بسبب إشعال الإسرائيليين للمواقد خلال احتفالاتهم بعيد "لاغ باعومر" الليلة الماضية.
الاكثر قراءة
بالفيديو: اشكال كبير على باب غرفة القاضية عون 9 بالفيديو: اشكال وتضارب بين لبنانيين وسوريين في سوق الخضار 5 بالفيديو: المحامية دندش تروي ما حصل مع القاضية عون 1
"لبناني أميركي" يستظل بحزب الله! 10 طنوس مشلب... وأخيراً ! 6 اليكم الطرق التي سيقطعها العسكريون المتقاعدون غدا 2
بالأسماء: مجلس النواب ينتخب خمسة أعضاء للمجلس الدستوري 11 بوادر ازمة بين لبنان وروسيا 7 الفرد رياشي: لبنان وافق على تصنيف حزب الله كتنظيم ارهابي 3
هل سيبادر الرئيس عون؟ 12 برقية من معارض سوري الى جنبلاط 8 "ترشيح جعجع لرئاسة الجمهورية حتمي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر