Beirut
16°
|
Homepage
فيديو يخض العراق.. جنود يتحرشون بطفل وأمه
المصدر: العربية.نت | السبت 01 حزيران 2019 - 17:14

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق على مدى اليومين الماضيين بفيديو لأحد الجنود العراقيين وهو يتحرش لفظياً بطفل صغير لم يتجاوز عمره العشر سنوات.

وأظهر الفيديو الذي بث على مواقع التواصل الاجتماعي جنديا عراقيا وهو "يتحرش" بطفل في مدينة الموصل، فيما تحدث جندي آخر مع أصدقاء يشاركونه البث عن اغتصاب أمه من قبل جندي آخر.

وقال مصدر أمني في عمليات نينوى لـ"العربية.نت" إن أحد الجنود ظهر في فيديو وهو يتحرش لفظيا بطفل، كما اعترف ضمنيا باغتصاب أمه من قبل جنود آخرين.


وكشف المصدر أن أصدقاء الجندي هم من وشوا به بعد أن سجلوا الفيديو، واحتفظوا به، ثم نشروه فيما بعد.

كما أوضح أن الجندي منتسب في اللواء 60 في الفرقة 20 في الجيش العراقي، والتي كانت تمسك جنوب الموصل وغربها .

وفي تطور سريع اعتقلت قوة من الاستخبارات العسكرية التابعة للجيش العراقي الجمعة الجنود الذين تحرشوا بالطفل وأمه في محافظة نينوى، بحسب ما أوضح بيان صادر عن خلية الإعلام الأمني.

وذكرت الخلية أن مديرية الاستخبارات العسكرية اعتقلت الأشخاص الذين أساءُوا لسمعة الجيش العراقي من خلال مقطع فيديو مسرب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدور توجيهات من قبل رئيس أركان الجيش العراقي.

وخلال ساعات من انتشار الفيديو أصدر رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول الركن عثمان الغانمي أوامره باعتقال الجنود المعنيين.

من جانبه، قال محافظ نينوى الجديد منصور المرعيد الجمعة في بيان إن قيادة العمليات أبلغته أن الجندي الذي ظهر في الفيديو وهو يتحرش بطفل قاصر، هو أحد مقاتلي (الفرقة 20 جيش عراقي / لواء 60 ، وأن الحادثة وقعت عام 2018 وتمت حديثاً إحالة الجندي إلى الجهات المختصة ليحاكم بسبب جريمته التي تنتهك حقوق الإنسان وكذلك إساءته لسمعة الجيش العراقي.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بربر قُتل في شارع أمانوس... إليكم خفايا الجريمة "المروّعة"! 9 اكتشفت أفعاله المشينة فسقطت ضحية... جديد قضية زينب معتوق! 5 بعد عراك وتضارب بالأيدي... إليكم تفاصيل ما حصل في البترون! 1
عصابة "التيك توكرز"... تعرفوا على ممولها ورأسها المدبر! 10 تعرّض للطعن 3 مرات... تفاصيل الإعتداء على يورغو في فرن الشباك! (صور) 6 قاتل زينب معتوق أصبح خارج الأراضي... والأجهزة الأمنية تلاحق المتورطين! 2
جريمة قتل زينب معتوق: معلومات أمنية تكشف للمرة الأولى وقطبة مخفية إلى العلن! 11 استشهاد عمال الهبارية... إسرائيل استخدمت أسلحة أميركية! 7 "سرٌ خطير"... أصابع اتهام في جريمة فندق بيروت! 3
تسريب محادثة بين نبيه بري ومسؤول أميركي كبير... شيعة أميركا: لبيك يا بايدن ولكن! 12 استعدوا: تقلّبات جوية بانتظاركم... والحرارة إلى ارتفاع كبير في هذين اليومين! 8 باسيل شخصياً وراء احالة الان عون الى مجلس الحكماء… والسبب صادم 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر