Beirut
26°
|
Homepage
رسميا.. ريال مدريد يعلن صفقته الرابعة التي "تهدد" مارسيلو
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 12 حزيران 2019

أعلن أولمبيك ليون الفرنسي، الأربعاء، انتقال المدافع الفرنسي فيرلان ميندي من صفوفه إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة قد تعني اقتراب رحيل نجم الفريق مارسيلو.

وأعلن ليون أن الظهير الأيسر فيرلان ميندي (24 عاما) وقع مع ريال مدريد مقابل 48 مليون يورو، معززا خط الدفاع لكتيبة زين الدين زيدان الموسم المقبل.

وسيصبح ميندي رابع صفقة يبرمها العملاق الإسباني للموسم الجديد بعد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والمهاجم البلجيكي إيدن هازارد، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.


وقد تعني صفقة انتقال ميندي قرب رحيل البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر المخضرم في النادي، والذي فقد مركزه الأساسي الموسم الماضي.

ومع قدوم ميندي، وتألق الظهير الإسباني الشاب سيرجيو ريغويلون، اكتمل العدد في مركز الظهير الأيسر، مما يعني أن انتقال مارسيلو من مدريد أصبح أمرا شبه حتمي.

وخاض ميندي 44 مباراة مع ليون الموسم الماضي بجميع المسابقات، وأدى تألقه لاستدعائه للمنتخب الفرنسي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.
الاكثر قراءة
بعد اشكال المصيطبة: "الاشتراكي" يوضح 9 وزير الدفاع يطلب إحالة قاضيين الى التفتيش 5 بالفيديو والصور: إطلاق نار على واجهات مطاعم في الضاحية 1
معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 10 أول تغريدة لنجل خاشقجي منذ نيسان 6 وليام طوق يعتذر من باسيل 2
بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية 11 باسيل يسحب القوات الى ملعبه! 7 ميشيل حجل في ذمة الله 3
ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 12 بالفيديو والصور: "جبل عميق" يرتدي حلة سوداء 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر