730 مصابين حالياً 1402 شفاء تام 36 وفيات 86 حالة جديدة 2168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
رسميا.. ريال مدريد يعلن صفقته الرابعة التي "تهدد" مارسيلو
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 12 حزيران 2019

أعلن أولمبيك ليون الفرنسي، الأربعاء، انتقال المدافع الفرنسي فيرلان ميندي من صفوفه إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة قد تعني اقتراب رحيل نجم الفريق مارسيلو.

وأعلن ليون أن الظهير الأيسر فيرلان ميندي (24 عاما) وقع مع ريال مدريد مقابل 48 مليون يورو، معززا خط الدفاع لكتيبة زين الدين زيدان الموسم المقبل.

وسيصبح ميندي رابع صفقة يبرمها العملاق الإسباني للموسم الجديد بعد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والمهاجم البلجيكي إيدن هازارد، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.


وقد تعني صفقة انتقال ميندي قرب رحيل البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر المخضرم في النادي، والذي فقد مركزه الأساسي الموسم الماضي.

ومع قدوم ميندي، وتألق الظهير الإسباني الشاب سيرجيو ريغويلون، اكتمل العدد في مركز الظهير الأيسر، مما يعني أن انتقال مارسيلو من مدريد أصبح أمرا شبه حتمي.

وخاض ميندي 44 مباراة مع ليون الموسم الماضي بجميع المسابقات، وأدى تألقه لاستدعائه للمنتخب الفرنسي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.
الاكثر قراءة
إنفجارٌ يهزّ طهران 9 بالفيديو: أناشيد وصور لـ بشير الجميّل أمام مركز "القومي" 5 اتفاقٌ بين باسيل وسلامة والدولار إلى 4 آلاف ليرة! 1
بعد تهديدٍ ووعيدٍ.. رامي مخلوف "يتراجع"! 10 بالصورة: فيروس كورونا يتلف رئة "أبو عزرائيل" 6 بالصورة: باسيل يلجأ إلى الزراعة... "أمنك الغذائي أمّنو" 2
"الحريري وَضَعَ الإصبع على الجرح" 11 سليمان يُناشد "أمير الدبلوماسية" لإنقاذ لبنان 7 في البقاع.. خُطِفَت وعُذِّبَت حتى الموت! 3
السيد: يبدو الأميركان "طرّوها"علينا 12 "التزوير المحنك" في السوق السوداء.. إحذروا الـ50 دولار 8 مستشارة الأسد تكشف أول خطوات كسر "قانون قيصر" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر