Beirut
29°
|
Homepage
رسميا.. ريال مدريد يعلن صفقته الرابعة التي "تهدد" مارسيلو
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 12 حزيران 2019

أعلن أولمبيك ليون الفرنسي، الأربعاء، انتقال المدافع الفرنسي فيرلان ميندي من صفوفه إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة قد تعني اقتراب رحيل نجم الفريق مارسيلو.

وأعلن ليون أن الظهير الأيسر فيرلان ميندي (24 عاما) وقع مع ريال مدريد مقابل 48 مليون يورو، معززا خط الدفاع لكتيبة زين الدين زيدان الموسم المقبل.

وسيصبح ميندي رابع صفقة يبرمها العملاق الإسباني للموسم الجديد بعد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والمهاجم البلجيكي إيدن هازارد، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.


وقد تعني صفقة انتقال ميندي قرب رحيل البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر المخضرم في النادي، والذي فقد مركزه الأساسي الموسم الماضي.

ومع قدوم ميندي، وتألق الظهير الإسباني الشاب سيرجيو ريغويلون، اكتمل العدد في مركز الظهير الأيسر، مما يعني أن انتقال مارسيلو من مدريد أصبح أمرا شبه حتمي.

وخاض ميندي 44 مباراة مع ليون الموسم الماضي بجميع المسابقات، وأدى تألقه لاستدعائه للمنتخب الفرنسي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.
الاكثر قراءة
"أوركسترا لإستهداف الحريري".. وهذا هو الهدف 9 "زينب" غادرت بيروت منذ شهر.. وعُثر عليها في بعلبك! 5 بالصور: بعد "الضجة" التي آثارتها.. ابنة نواف الموسوي تعقد قرانها! 1
ضو لروكز: "ليش محيتا يا عميد؟ هيدا العميد يللي بيطفي تلفونو؟" 10 الجيش يداهم حي آل المقداد في الرويس 6 قطيش "يُناقض" نصرالله: لو يكشف السنيورة.. حزب الله توسل 2
تعرُّض طبيب لـ "الضرب" في مستشفى تبنين.. و "أمل" تنبّه 11 جان عبيد.. نائب "برتبة رئيس"! 7 بالفيديو: اشكالات واعتقالات في مطار بيروت 3
بين وهاب والسفير السوري.. لا كلام ولا سلام 12 اسود للحريري: في لبنان لا يمكنك أن تنفذ شيئاً 8 موجة حر تضرب لبنان بدءًا من الخميس 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر