Beirut
27°
|
Homepage
"الحريري يواجه حملة تجن"
المصدر: اذاعة الشرق | الخميس 13 حزيران 2019

لفت عضو كتلة المستقبل النائب عاصم عراجي، الى ان "الاشتباكات التي تحصل في بعلبك بين العائلات والعشائر أصبحت أمرا عاديا"، وأشار الى أن "أهل بعلبك مستاؤون جدا وغير راضين".

وقال في حديث الى إذاعة "الشرق":"مدينة بعلبك مدينة سياحية وأثرية والسياح من عرب وغير عرب يأتون إلى لبنان ونتمى عودة الهدوء إليها".

وعلق على ما جاء في المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس الحكومة سعد الحريري، فقال: "إن الرئيس الحريري وتيار المستقبل تعرضا لهجمات كثيرة من عدة أطراف سياسية بالبلد وليس من طرف واحد، وكان القرار بعدم زيادة الشرخ في البلد خصوصا أن مجلس الوزراء كان بصدد درس الموازنة".


وذكر بأن "الرئيس الحريري والمستقبل واجها الكثير من التجني وقد أخذ الرئيس الحريري على عاتقه الرد فكان رده منطقيا والشيء الأهم أنه كان ردا وطنيا بعيدا عن الطائفية والمذهبية".

وردا على سؤال عن مواقف وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، اجاب:"نحن لم نر من دول الخليج إلا الخير. منذ بداية الحرب اللبنانية وحتى الآن كانوا إلى جانب لبنان بكل مأساته وأزماته الإقتصادية".
الاكثر قراءة
تحيّة من وهاب الى سامي الجميل 9 انخفاض سعر صفيحة البنزين والديزل 5 بعد كلام باسيل عن حزب الله.. جواد نصرالله يردّ: "ما تنبسطو كتير" 1
الإشتراكي يشن هجومه "الأعنف" على إرسلان منذ المصالحة! 10 بلبلة في مستشفى الجامعة الأميركية... ما علاقة السفير السعودي؟ 6 بعد صورة مغنية.. "الكاثوليكي للإعلام" يتحرّك و"حزب الله" يعتذر! 2
تصريح "مثير" بشأن رفات الجندي الإسرائيلي 11 لبناني ضحية حادث "مُروّع" في فرنسا 7 وفاة حاجة لبنانية في الطائرة! 3
نشر فيديو يهاجم "حزب الله"... فطارت صفحته من "فيسبوك" 12 بيروت تتبلغ قرارات أميركية "هامة" 8 بالفيديو: ماكرون "يؤذي" زوجته أمام الصحفيين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر