Beirut
26°
|
Homepage
"الحريري يواجه حملة تجن"
المصدر: اذاعة الشرق | الخميس 13 حزيران 2019

لفت عضو كتلة المستقبل النائب عاصم عراجي، الى ان "الاشتباكات التي تحصل في بعلبك بين العائلات والعشائر أصبحت أمرا عاديا"، وأشار الى أن "أهل بعلبك مستاؤون جدا وغير راضين".

وقال في حديث الى إذاعة "الشرق":"مدينة بعلبك مدينة سياحية وأثرية والسياح من عرب وغير عرب يأتون إلى لبنان ونتمى عودة الهدوء إليها".

وعلق على ما جاء في المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس الحكومة سعد الحريري، فقال: "إن الرئيس الحريري وتيار المستقبل تعرضا لهجمات كثيرة من عدة أطراف سياسية بالبلد وليس من طرف واحد، وكان القرار بعدم زيادة الشرخ في البلد خصوصا أن مجلس الوزراء كان بصدد درس الموازنة".


وذكر بأن "الرئيس الحريري والمستقبل واجها الكثير من التجني وقد أخذ الرئيس الحريري على عاتقه الرد فكان رده منطقيا والشيء الأهم أنه كان ردا وطنيا بعيدا عن الطائفية والمذهبية".

وردا على سؤال عن مواقف وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، اجاب:"نحن لم نر من دول الخليج إلا الخير. منذ بداية الحرب اللبنانية وحتى الآن كانوا إلى جانب لبنان بكل مأساته وأزماته الإقتصادية".
الاكثر قراءة
بعد اشكال المصيطبة: "الاشتراكي" يوضح 9 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 5 بالفيديو والصور: إطلاق نار على واجهات مطاعم في الضاحية 1
معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 10 أول تغريدة لنجل خاشقجي منذ نيسان 6 وليام طوق يعتذر من باسيل 2
بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية 11 باسيل يسحب القوات الى ملعبه! 7 وزير الدفاع يطلب إحالة قاضيين الى التفتيش 3
الجميل: المشكلة ليست في باسيل إنما بمن وراءه 12 بالفيديو والصور: "جبل عميق" يرتدي حلة سوداء 8 ميشيل حجل في ذمة الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر