730 مصابين حالياً 1402 شفاء تام 36 وفيات 86 حالة جديدة 2168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
"الحريري يواجه حملة تجن"
المصدر: اذاعة الشرق | الخميس 13 حزيران 2019

لفت عضو كتلة المستقبل النائب عاصم عراجي، الى ان "الاشتباكات التي تحصل في بعلبك بين العائلات والعشائر أصبحت أمرا عاديا"، وأشار الى أن "أهل بعلبك مستاؤون جدا وغير راضين".

وقال في حديث الى إذاعة "الشرق":"مدينة بعلبك مدينة سياحية وأثرية والسياح من عرب وغير عرب يأتون إلى لبنان ونتمى عودة الهدوء إليها".

وعلق على ما جاء في المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس الحكومة سعد الحريري، فقال: "إن الرئيس الحريري وتيار المستقبل تعرضا لهجمات كثيرة من عدة أطراف سياسية بالبلد وليس من طرف واحد، وكان القرار بعدم زيادة الشرخ في البلد خصوصا أن مجلس الوزراء كان بصدد درس الموازنة".


وذكر بأن "الرئيس الحريري والمستقبل واجها الكثير من التجني وقد أخذ الرئيس الحريري على عاتقه الرد فكان رده منطقيا والشيء الأهم أنه كان ردا وطنيا بعيدا عن الطائفية والمذهبية".

وردا على سؤال عن مواقف وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، اجاب:"نحن لم نر من دول الخليج إلا الخير. منذ بداية الحرب اللبنانية وحتى الآن كانوا إلى جانب لبنان بكل مأساته وأزماته الإقتصادية".
الاكثر قراءة
بعد تهديدٍ ووعيدٍ.. رامي مخلوف "يتراجع"! 9 بالفيديو: أناشيد وصور لـ بشير الجميّل أمام مركز "القومي" 5 إنخفاضٌ جديد في دولار السوق السوداء 1
"الحريري وَضَعَ الإصبع على الجرح" 10 في البقاع.. خُطِفَت وعُذِّبَت حتى الموت! 6 بالصورة: باسيل يلجأ إلى الزراعة... "أمنك الغذائي أمّنو" 2
السيد: يبدو الأميركان "طرّوها"علينا 11 بالصورة: فيروس كورونا يتلف رئة "أبو عزرائيل" 7 اتفاقٌ بين باسيل وسلامة والدولار إلى 4 آلاف ليرة! 3
مقتل ضابط في الحرس الثوري بسوريا 12 إنفجارٌ يهزّ طهران 8 مستشارة الأسد تكشف أول خطوات كسر "قانون قيصر" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر