730 مصابين حالياً 1402 شفاء تام 36 وفيات 86 حالة جديدة 2168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
الجميل: انتقلنا من دولة بوليسية الى استخدام المرتزقة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 13 حزيران 2019

انتقد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" طريقة التعرض للناشط رولان نصور لاعتراضه على اقامة سد بسري.

وقال الجميل:"يبدو أننا انتقلنا من دولة بوليسية تقمع مواطنيها الى استخدام المرتزقة للتعدي على ناشطين سلميين يحاولون الحفاظ على أجمل المناطق اللبنانية المهددة بالزوال".





وفي سياق آخر، أشار الجميل الى أن " الاحوال الجوية، تسببت نهاية الأسبوع الماضي، بأضرار كبيرة في موسم التفاح خصوصا في قضاء بشري"، مطالباً "الهيئة العليا للإغاثة بالتدخل السريع والتعويض على المزارعين ليتمكنوا من الصمود في ارضهم".




وتم التعرض للناشط البيئي المعارض لإقامة سد بسري رولان نصور يوم الأحد الفائت أثناء القيام بجولة في مرج بسري، حيث اقتربت عصابة من نصور، وهو منسق "الحملة الوطنية للحفاظ على مرج بسري" واعتدت عليه بالضرب.

وتم نقل نصور إلى مستشفى عين وزين ومن ثم إلى مستشفى الجامعة الأميركية حيث تم علاجه من الكدمات، علماً أنّه فقد جزءاً من أذنه اليسرى.
الاكثر قراءة
"التزوير المحنك" في السوق السوداء.. إحذروا الـ50 دولار 9 بالفيديو: أناشيد وصور لـ بشير الجميّل أمام مركز "القومي" 5 اتفاقٌ بين باسيل وسلامة والدولار إلى 4 آلاف ليرة! 1
بعد تهديدٍ ووعيدٍ.. رامي مخلوف "يتراجع"! 10 بالصورة: فيروس كورونا يتلف رئة "أبو عزرائيل" 6 بالصورة: باسيل يلجأ إلى الزراعة... "أمنك الغذائي أمّنو" 2
"الحريري وَضَعَ الإصبع على الجرح" 11 سليمان يُناشد "أمير الدبلوماسية" لإنقاذ لبنان 7 مستشارة الأسد تكشف أول خطوات كسر "قانون قيصر" 3
السيد: يبدو الأميركان "طرّوها"علينا 12 إنفجارٌ يهزّ طهران 8 في البقاع.. خُطِفَت وعُذِّبَت حتى الموت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر