Beirut
30°
|
Homepage
جعجع: هذا الأمر يحتاج إلى تدخل مباشر من عون
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 18 حزيران 2019

لفت رئيس حزب "القوات ال​لبنان​ية" ​سمير جعجع​ إلى أن "هناك فريقا داخليا صرح اكثر من مرة انه إذا حصل أي أمر ل​إيران​ لن يقف مكتوف اليدين وهذا الكلام برسم جميع المسؤولين في لبنان".

وأضاف: "ومسؤوليتنا على ​الدولة​ الشرعية وعليها ان تحفظ لبنان من كل مكروه، علينا الالتزام ب​سياسة النأي بالنفس​ قولا وفعلا".

وأشار إلى ان "الوضع في الداخل صعب، للأسف السلطة السياسية شبه مشلولة لأن أحد جهاتها الرئيسيين يتصرف بشكل عشوائي وعبثي من دون أي حدود أو منطق ولا يأخذ بعين الاعتبار المصلحة العامة وبالتالي السلطة بحالة شلل جزئي، لا ينقذ الوضع إلا تدخل مباشر من ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ لكي تستطيع الأكثرية تشكيل أكثرية بالفعل ويكون همها الوحيد اخراج البلد من الوضع الذي هو فيه".


وفي مؤتمر صحفي له بعد اجتماع تكتل "​الجمهورية القوية​"، لفت جعجع إلى أن "هناك فريقا يصر على ان تكون كل ​التعيينات​ من حصته، نحن نحصل على حصتنا عند اعتماد آلية معينة للتعيينات في الدولة".

وسأل: "لمذا الاختلاف على التعيينات؟ هل يجوز تضييع الوقت وحصول هذه التشنجات بسبب التعيينات؟"، معتبراً أن "هذا أمر يحتاج إلى تدخل مباشر من الرئيس عون".

وأضاف: "في السلفة الأخيرة التي أعطيت للكهرباء في آخر 3 أشهر، تعيين مجلس إدارة جديد ل​كهرباء لبنان​، إلا اننا لم نشهد ذلك رغم مرور 3 أشهر، فكيف تُستعاد ثقة المواطن".
الاكثر قراءة
بعد الضجة والإخبار... أول تعليق لمشروع ليلى! 9 كيف علّق جنبلاط على استقالة نواف الموسوي؟ 5 توقيف امير سعودي في الضاحية الجنوبية 1
اخبار ضد "مشروع ليلى" 10 مطرانية جبيل تعلن موقفها من عرض "مشروع ليلى" 6 شقيق نائب في ذمة الله 2
ارسلان: إذا حصل هذا الأمر.. "كثر سيبصقون على هذه الحكومة" 11 خمسون ملياراً تقصف وزارة العمل 7 بوصعب: 19 مليون دولار في حساب متورط بـ"رشاوى الحربية" 3
سعيد عن "مشروع ليلى": "اتركوا للبنان نكهة الحريّة" 12 بالفيديو: سقوط حمولة على الاوتوستراد... وسائق يمنع "الكارثة" 8 بالفيديو: أموال مكدّسة من "الحوثيين" في طريقها الى "حزب الله" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر