Beirut
30°
|
Homepage
بعد انتحاله صفة جابٍ... الشركة تستنكر
الخميس 11 تموز 2019

أسفت شركة مراد لتقديم الخدمات في بيان، وإنطلاقا من مسؤوليتها في تقديم خدمات توزيع الكهرباء في منطقة الجنوب، لقيام بعض الأشخاص مؤخرا بانتحال صفة "جاب" تابع لمؤسسة كهرباء لبنان وطلب مبالغ مالة من بعض المواطنين بهدف الإحتيال والسرقة، واستنكرت هذه الافعال المشينة واهابت بالقوى الأمنية والسلطات المختصة بذل كافة الجهود لملاحقة الفاعلين وإنزال العقوبات المناسبة بهم.

وتمنت الشركة على المواطنين الكرام، توخي الدقة والحذر وعدم دفع قيمة أي فاتورة لأي شخص كان، في حال لم يبرز بطاقة التعريف الخاصة به والتي تبين أنه موظف يعمل في شركة "مراد" و"مؤسسة كهرباء لبنان" بصفة جاب".

وكان شخص قد انتحل صفة موظف في شركة الكهرباء واستحصل على مبلغ مالي من منزل في صور، وكان يدعي وجود وصل بقيمة 675 ألف ليرة، بالإضافة الى أخذه مبلغ 85 ألف ليرة بدل ساعة الكهرباء، وبعد حصوله على المبلغ كاملا فر الى جهة مجهولة.
الاكثر قراءة
نصيحة من جنبلاط! 9 شقيق نائب في ذمة الله 5 "ماذا يفعل شامل بيننا؟" 1
أول تعليق قطري بشأن التوتر الأخير مع إيران في "هرمز" 10 "عنتريات" على طاولة باسيل 6 "جهاد العرب"... وشراء أسهم في مجدليا - زغرتا! 2
أبعد من "ترويقة" .. أقرب إلى "تحالف"! 11 كيف علّق جنبلاط على استقالة نواف الموسوي؟ 7 بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد 3
"المعلومات" تنهي تحقيقاتها...افادات وأدلة تقنية وميدانية 12 مطرانية جبيل تعلن موقفها من عرض "مشروع ليلى" 8 "مشروع ليلى" لن يمر مرور الكرام في جبيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر