Beirut
26°
|
Homepage
معلومات مسربة: إليكم إسم الفائز بجائزة الأفضل في أوروبا!
المصدر: روسيا اليوم | السبت 17 آب 2019

كشفت تسريبات صحفية، هوية اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في قارة أوروبا لموسم 2018-2019.



وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن العديد من التسريبات كشفت فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بجائزة الأفضل في أوروبا لهذا العام.


وأضافت الصحيفة أن ميسي حصل على 252 نقطة، متفوقا على الهولندي فيرغيل فان دايك مدافع ليفربول، الذي حل ثانيا برصيد 224 نقطة، فيما جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، في المركز الثالث برصيد 181 نقطة.



وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد أعلن الخميس الماضي، القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2018-2019، وضمت القائمة، كلا من ميسي ورونالدو وفان دايك.

وقاد ميسي، ناديه برشلونة لتحقيق لقب "الليغا"، بالإضافة لفوزه بجائزة هداف الدوري الإسباني، والحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا، وهداف دوري أبطال أوروبا، كما تأهل مع منتخب الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أميركا.

وسيتم تسليم الجائزة للفائز خلال حفل سيقام في إمارة موناكو الفرنسية في 29 آب الحالي، حيث ستقام أيضا قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
الاكثر قراءة
لماذا انقلب الأسد على ابن خاله ومن يرث إمبراطوريته؟ 9 ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ 5 هكذا علقت كريمة فاخوري على توقيف والدها في لبنان 1
"تغريدة"... برسم النيابة العامة 10 الحريري عن "القوات": "هني بيعرفوا شو عملوا معي" 6 بالصورة: احد صواريخ "حزب الله" الثقيلة 2
إطلاق نار وسلب بقوة السلاح في بحمدون 11 جنبلاط ينشر صورة لـ"بشار الأسد"... "حقدهم اعمى" 7 اقتراح خطير من نديم قطيش 3
في البقاع... شاب يقتل صديقه عن طريق الخطأ 12 القوات ما بدا تعترف... بدا "سامي" 8 بشار الأسد يصدر عفواً عاماً 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر