Beirut
27°
|
Homepage
بالفيديو: حقيقة وضع جونسون قدمه على الطاولة أمام ماكرون
المصدر: روسيا اليوم | الجمعة 23 آب 2019

استوجبت الصورة التي تداولتها وسائل الإعلام لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وهو يضع قدمه على الطاولة أثناء جلوسه أمام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التفسير، خاصة بعد انتشار فيديو قصير للواقعة.

وحملت الصورة معان عميقة بحسب وسائل الإعلام العالمية، مثل "بوريس جونسون يرفع قدمه في وجه إيمانويل ماكرون في عقر داره"، كما لو أنّ "جونسون بطل البريكست الذي داس على الموقف الفرنسي".

الحقيقة ظهرت أوضح في فيديو قصير نشره صحفي في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، حيث وضع جونسون قدمه على طاولة القهوة لمدة ثانية فقط.


ووفقًا لما أظهره المقطع المصوَّر، فإنّ ماكرون نفسه هو من بدأ بالمزح حول طاولة القهوة التي يمكن أن تكون بمثابة مسند للقدمين.

ويظهر الفيديو الرئيس الفرنسي وهو يبتسم، فيما يواصل بوريس جونسون الحديث بإيماءة قدمه إلى الطاولة، ثم يعتذر فورًا لرفع قدمه تجاه المصورين. لذلك لا يمكننا القول إن حركة رئيس الوزراء البريطاني كانت مقصودة أو مهينة.

الاكثر قراءة
"مسيرة مفخّخة" للاستفراد بحزب الله 9 اتهام رئيس بلدية وزوجته بـ"اختلاس مليوني دولار" 5 الجيش الكويتي يرفع حالة "الاستعداد القتالي" 1
"تعميم قوّاتي للمحازبين" 10 ورثة بشير... من حراسة الجمهورية إلى حراس الأحراش 6 تسريب صورة للفاخوري بعد توقيفه.. وكشف مضمون "رسالة" 2
وزير خارجية بريطانيا يغرّد عن باسيل 11 تصفية جمال ترست بنك"... ذاتيًا! 7 ما لم يفعله القوميّون فعله الحريري 3
قوى الأمن تكشف كواليس جريمة قتل عريف في الجيش بسوريا 12 دولار القرض الحسن "بالطلوع" 8 الفاخوري يتحدَّى القضاء! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر