المركبات المسموح لها بالسير مفردة 692 شفاء تام 26 وفيات 7 حالة جديدة 1168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
22°
|
Homepage
شدياق تتهم "نصرالله"... "التسجيلات لا تزال موجودة"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 20 أيلول 2019

توجهت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية مي شدياق في تغريدة على حسابها عبر "تويتر، الى أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله، وقالت: "سماحة السيد عند كل حدث مهم تخرج علينا لتفتي في القانون والقضاء كأنك الآمر الناهي".

واضافت: "لا يا سيد إذا كنت فعلا تسعى للعدالة وتطالب بحق من عذّبهم الفاخوري العميل لاسرائيل، اسمح لي بأن أذكّرك بالمحكمة الدولية التي دانت 5 عناصر من حزب الله، صنفتهم في خانة القديسين بدل تسليمهم للعدالة".





وفي تغريدة اخرى، قالت شدياق: "الضجيج في قضية الفاخوري تريده أن ينسينا إدانة سليم العياش في قضايا اغتيال ومحاولة اغتيال حاوي وحمادة والمر"، سائلة: "لماذا لا تسلمه للعدالة لتحقق معه فتظهر الحقيقة!".

ولفتت الى ان "الفاخوري تعاون مع اسرائيل ضد أبناء وطنه، وانت ايضا وعناصرك تعاونتم مع نظام بشار الأسد الذي قتل ونكل وعذب اللبنانيين في سجونه".




وتابعت: "للتذكير، تقول ان من تركوا الى اسرائيل عام 2000 هم هاربون وليسوا مبعدين، يا سيد، نحن جيل يتذكر صوتك عشية اندحار إسرائيل من جنوب لبنان تهدد الأهالي الذين كان لهم أو أقربائهم علاقة بجيش لبنان الجنوبي: سنذبحكم في فراشكم، التسجيلات لا تزال موجودة، أما انكم لم تقتلوا صوصا فتبرير ضعيف".




وأكد نصرالله خلال الإحتفال التأبيني للعلامة الشيخ حسين كوراني، ان "العملاء يجب أن يعاقبوا، وعندما يكون العميل مرتكبا ومجرما وقاتلا يجب أن يكون حسابه طبعا قاسيا ومحاكمة العملاء من الثوابت".

ولفت الى ان " لا "مبعدين الى اسرائيل"، بل هناك من هربوا الى اسرائيل ومصطلح "المبعدين" خاطئ"، مشيراً الى ان "الذين تعاملوا مع اسرائيل هم عملاء ويجب أن يحاكموا".

واضاف نصرالله: "لا مشكلة في عودة هؤلاء الذين "هربوا" الى فلسطين، ولكن يجب أن يسلموا انفسهم الى مخابرات الجيش اللبناني عند عودتهم لاجراء التحقيق اللازم، والمقاومة عام 2000 التزمت بثقافتها على مختلف المستويات وسلمت العملاء الى الجيش "ولم تقتل صوصاً".
الاكثر قراءة
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 9 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
تغيّر ملحوظ في الطقس.. الأمطار عائدة 10 بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 6 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 2
سجال "تويتري" بين أسود وبكاسيني .."استحي ونضبّ عيب" 11 طوني فرنجية: كم هو أحمق! 7 ماذا ستتضمّن السلّة الغذائية المدعومة من مصرف لبنان؟ 3
جعجع عن التعيينات: أخيراً انتصرنا... 12 بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 8 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر