Beirut
16°
|
Homepage
شدياق تتهم "نصرالله"... "التسجيلات لا تزال موجودة"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 20 أيلول 2019 - 18:50

توجهت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية مي شدياق في تغريدة على حسابها عبر "تويتر، الى أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله، وقالت: "سماحة السيد عند كل حدث مهم تخرج علينا لتفتي في القانون والقضاء كأنك الآمر الناهي".

واضافت: "لا يا سيد إذا كنت فعلا تسعى للعدالة وتطالب بحق من عذّبهم الفاخوري العميل لاسرائيل، اسمح لي بأن أذكّرك بالمحكمة الدولية التي دانت 5 عناصر من حزب الله، صنفتهم في خانة القديسين بدل تسليمهم للعدالة".





وفي تغريدة اخرى، قالت شدياق: "الضجيج في قضية الفاخوري تريده أن ينسينا إدانة سليم العياش في قضايا اغتيال ومحاولة اغتيال حاوي وحمادة والمر"، سائلة: "لماذا لا تسلمه للعدالة لتحقق معه فتظهر الحقيقة!".

ولفتت الى ان "الفاخوري تعاون مع اسرائيل ضد أبناء وطنه، وانت ايضا وعناصرك تعاونتم مع نظام بشار الأسد الذي قتل ونكل وعذب اللبنانيين في سجونه".




وتابعت: "للتذكير، تقول ان من تركوا الى اسرائيل عام 2000 هم هاربون وليسوا مبعدين، يا سيد، نحن جيل يتذكر صوتك عشية اندحار إسرائيل من جنوب لبنان تهدد الأهالي الذين كان لهم أو أقربائهم علاقة بجيش لبنان الجنوبي: سنذبحكم في فراشكم، التسجيلات لا تزال موجودة، أما انكم لم تقتلوا صوصا فتبرير ضعيف".




وأكد نصرالله خلال الإحتفال التأبيني للعلامة الشيخ حسين كوراني، ان "العملاء يجب أن يعاقبوا، وعندما يكون العميل مرتكبا ومجرما وقاتلا يجب أن يكون حسابه طبعا قاسيا ومحاكمة العملاء من الثوابت".

ولفت الى ان " لا "مبعدين الى اسرائيل"، بل هناك من هربوا الى اسرائيل ومصطلح "المبعدين" خاطئ"، مشيراً الى ان "الذين تعاملوا مع اسرائيل هم عملاء ويجب أن يحاكموا".

واضاف نصرالله: "لا مشكلة في عودة هؤلاء الذين "هربوا" الى فلسطين، ولكن يجب أن يسلموا انفسهم الى مخابرات الجيش اللبناني عند عودتهم لاجراء التحقيق اللازم، والمقاومة عام 2000 التزمت بثقافتها على مختلف المستويات وسلمت العملاء الى الجيش "ولم تقتل صوصاً".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"حزب الله" يكشف حقيقة مقتل نصف قادته في الجنوب 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر