Beirut
22°
|
Homepage
واتس آب جديد لأجهزة آيفون
المصدر: روسيا اليوم | الخميس 31 تشرين الأول 2019

تستعد شركة واتس آب لإطلاق إصدار جديد من تطبيقها المخصص لهواتف آيفون، وسيختبر هذا الإصدار ميزات انتظرها المستخدمون منذ زمن.

وتبعا للخبراء فإن الإصدار الجديد سيختبر ميزات تحسن من استكشاف الأخطاء التي كانت تسبب للمستخدمين مشكلات تعيق صنع نسخ احتياطية من المحادثات عبر التطبيق وتخزين هذه النسخ على iCloud.

كما ستحمل النسخة الجديدة من التطبيق ميزة مهمة تمكن من عدم عرض التنبيهات غير المقروءة الواردة إلى مجموعات المحادثة الصامتة، أي في حال ورود رسالة جديدة إلى أي مجموعة صنفها المستخدم بأنها "صامتة" فإن الأيقونة الرئيسية لواتس آب على الهاتف لن تظهر إشعارات حمراء اللون مع أعداد الرسائل.


ويأتي التحديث الجديد للتطبيق بإعدادات مميزة تتعلق بخصوصية المجموعات، تمكن المستخدم من اختيار من يمكنه إضافته لمجموعات المراسلة، إذ يمكن اعتماد خيار "جهات الاتصال ما عدا... " على سبيل المثال.


الاكثر قراءة
قرارٌ "فوريٌّ" من اللواء عثمان 9 "محضر" وزير المال يَفضَح الحريري! 5 كيف وصل بري الى مجلس النواب؟ 1
إنهيارٌ جديدٌ 10 آخر أخطاء جعجع 6 استنفارات وسلاح ظاهر وجهوزية تامة 2
بالفيديو: موكب حاول دهس المتظاهرين... وأطلق النار بالهواء 11 عون يحدد شكل الحكومة المقبلة ومن ستضم 7 بالفيديو: موكب بري يخرج بطريقة لافتة من مجلس النواب 3
إليكم الطرقات المقطوعة... 12 بالفيديو: رجلٌ يتعرَّض لمضايقاتٍ من المتظاهرين... من هو؟ 8 معلومات عن "الموكب"... وجريصاتي "بريء" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر