Beirut
22°
|
Homepage
طريقة جديدة لحماية واتسآب ببصمة الأصابع
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 01 تشرين الثاني 2019

أتاح تطبيق واتسآب الآن لمستخدميه من أصحاب هواتف الأندرويد ميزة قفل التطبيق باستخدام بصمة الأصبع، وذلك بعد شهور من إتاحة الميزة نفسها لمستخدمي هواتف آيفون العاملة بنظام IOS.

وتتوفر خاصية البصمة بطبيعة الحال فقط في الأجهزة التي يتوفر لديها مستشعر بصمة، ويجب أن يكون من النوع الذي يعمل بلمس الإصبع وليس الذي تسحب إصبعك عليه، بحسب موقع "إنديا توداي".

يجب التأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق واتسآب، ومن ثم تقوم بفتح "الإعدادات"، وتختار خيار "الحساب" ومن ثم خيار "الخصوصية"، أسفل هذه القائمة سيظهر لك خيار القفل باستخدام البصمة.


اضغط عليه وحدد الوقت الزمني الذي سيقوم بعده الواتسآب بقفل التطبيق، وتختار إذا كنت تريده مباشرة بعد إغلاق التطبيق أو بعد دقيقة أو بعد 30 دقيقة.

عند الخروج من التطبيق والدخول مرة أخرى سيطلب منك التطبيق إدخال البصمة الخاصة بك، وبذلك تكون قد أغلقت تطبيق واتسآب بالبصمة لحماية بياناتك ومحادثاتك عند محاولة أي شخص الدخول إلى التطبيق.
الاكثر قراءة
الأيقونةُ بَشير والمُجْرِم حَبيب والقاضية هِبة 9 في هذا الوقت سيفتح المطار 5 تشريح جثة فلويد يكشف "مفاجأة" في سبب الوفاة! 1
تظاهرة ضد حزب الله 10 بؤرة كورونا الجديدة.. "أسوأ من كل ما سبق" 6 الدولار بعد "اجتماع السراي"... wait and see!! 2
38 مقاولاً أمام القضاء... بينهم جهاد العرب وداني خوري 11 "مفاجأةٌ مدويةٌ" في قضية مقتل فلويد في حادثة مينيابوليس 7 سعر الدولار لدى الصرافين يواصل الإرتفاع 3
احتَسَى البيرَة فوقَ جثَّتِه 12 تعاميم جديدة لمصرف لبنان خلال أيام.. 8 "خبرٌ مُفرِحٌ" إلى السائقين العموميين... 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر