Beirut
22°
|
Homepage
طريقة جديدة لحماية واتسآب ببصمة الأصابع
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 01 تشرين الثاني 2019

أتاح تطبيق واتسآب الآن لمستخدميه من أصحاب هواتف الأندرويد ميزة قفل التطبيق باستخدام بصمة الأصبع، وذلك بعد شهور من إتاحة الميزة نفسها لمستخدمي هواتف آيفون العاملة بنظام IOS.

وتتوفر خاصية البصمة بطبيعة الحال فقط في الأجهزة التي يتوفر لديها مستشعر بصمة، ويجب أن يكون من النوع الذي يعمل بلمس الإصبع وليس الذي تسحب إصبعك عليه، بحسب موقع "إنديا توداي".

يجب التأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق واتسآب، ومن ثم تقوم بفتح "الإعدادات"، وتختار خيار "الحساب" ومن ثم خيار "الخصوصية"، أسفل هذه القائمة سيظهر لك خيار القفل باستخدام البصمة.


اضغط عليه وحدد الوقت الزمني الذي سيقوم بعده الواتسآب بقفل التطبيق، وتختار إذا كنت تريده مباشرة بعد إغلاق التطبيق أو بعد دقيقة أو بعد 30 دقيقة.

عند الخروج من التطبيق والدخول مرة أخرى سيطلب منك التطبيق إدخال البصمة الخاصة بك، وبذلك تكون قد أغلقت تطبيق واتسآب بالبصمة لحماية بياناتك ومحادثاتك عند محاولة أي شخص الدخول إلى التطبيق.
الاكثر قراءة
قرارٌ "فوريٌّ" من اللواء عثمان 9 "محضر" وزير المال يَفضَح الحريري! 5 كيف وصل بري الى مجلس النواب؟ 1
إنهيارٌ جديدٌ 10 آخر أخطاء جعجع 6 استنفارات وسلاح ظاهر وجهوزية تامة 2
بالفيديو: موكب حاول دهس المتظاهرين... وأطلق النار بالهواء 11 عون يحدد شكل الحكومة المقبلة ومن ستضم 7 بالفيديو: موكب بري يخرج بطريقة لافتة من مجلس النواب 3
إليكم الطرقات المقطوعة... 12 بالفيديو: رجلٌ يتعرَّض لمضايقاتٍ من المتظاهرين... من هو؟ 8 معلومات عن "الموكب"... وجريصاتي "بريء" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر