20245 مصابين حالياً 16676 شفاء تام 351 وفيات 1018 حالة جديدة 37272 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
28°
|
Homepage
بريطانيا تحتجز 8 طائرات في مطار "هيثرو" بسبب "كورونا"
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 15 شباط 2020

شهد مطار هيثرو في لندن "أزمة" حقيقية، بعد أن تم حجز 8 طائرات صباح السبت، بسبب مخاوف من إصابة عدد من الركاب بفيروس كورونا الجديد.

وطُلب من المسافرين على متن رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية "يونايتد"، القادمة من سان فرانسيسكو، البقاء في الطائرة بعد هبوطهم، لأن شخصا ما على متنها ربما يكون قد أصيب بمرض شبيه بالأنفلونزا.

وبحسب ما ورد حذر الطيار من أنهم سيظلون على مدرج المطار لبعض الوقت، بينما تم إطلاق تحذير "لسبع طائرات أخرى"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".


وتوقفت رحلة شركة الخطوط الجوية البريطانية القادمة من كوالا لامبور لمدة ساعتين، بعد أن بات الموظفون قلقين من أن عائلة ماليزية "من حوالي ثمانية أشخاص" قد يكونوا مصابين بفيروس كورونا.

ورفض مسؤولو الصحة العامة في إنجلترا ومطار هيثرو الإفصاح عن أي تفاصيل حول حادثة صباح السبت، والتي كانت ستشمل مئات الركاب.

لكن الخطوط الجوية "يونايتد" أكدت أن شخصا ما "لم يكن على ما يرام" على متن الرحلة رقم 901 من سان فرانسيسكو.

وقال أحد المسافرين إنه طُلب من المسافرين ملء استمارة، وذلك قبل أن يأتي العمال الذين يرتدون بدلات عازلة لتنظيف الطائرة، في حديثه للديلي ميل.

وقال المسافر على متن رحلة "يونايتد": "الطيار جاء وأخبرنا بأن هناك شكوك حول وجود حالة إصابة بفيروس كورونا على متن الطائرة، وأن السلطات حجزت 7 طائرات أخرى للتأكد من الأمر".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الحريري ضَحيةُ مُراسلةٍ "روسية"؟ 9 سعرُ صرفِ الدولار في السّوق السوداء اليوم الثلاثاء 5 كيف أقفل سعر الدولار في السوق السوداء؟ 1
"ما تحملو طراطيشه"... كلامٌ لافت لـ السيّد عن حزب الله وبرّي 10 عسكري يضرب مواطنًا بسلاحه.. ويرديه أرضًا (فيديو) 6 بلاغُ بحث وتحرّي بحق مسؤول في "الوطني الحر" 2
بالفيديو: مازوتكم أيها اللبنانيون الى سوريا.. وعلى صرمايتي الدولة! 11 إعلامُ "التيار" يبثّ الأكاذيب بشأن جعجع! 7 شربل خليل: إعتذر يا قطيش من صرماية الجنرال! (فيديو) 3
"التيار الحرّ" يحتفل 12 سبب سيؤدي الى انفجار الشارع "غضباً" 8 إجراءٌ جديد لـ ماكرون بحقّ شخصيات لبنانية؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر