Beirut
19°
|
Homepage
فيسبوك مسنجر بتصميم جديد
المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية | الاثنين 02 آذار 2020

قالت شركة فيسبوك اليوم الاثنين:" إنها ستبدأ في إطلاق نسخة أسرع، وأصغر، وأبسط من تطبيق التراسل الفوري (مسنجر) على نظام (آي أو إس) iOS المشغل لهواتف آيفون من آبل".

وتقول فيسبوك – التي تمتلك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم: إن النسخة الجديدة من التطبيق ستُحمَّل أسرع بمقدار الضعف مقارنةً بالنسخة الحالية، ثم إنها حجمها لن يتعدى ربع حجم النسخة الحالية. ومن المتوقع أن تُطلق النسخة الجديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وفي منشور على شبكة فيسبوك، قال الرئيس التنفيذي (مارك زوكربيرج): إن النسخة الجديدة من مسنجر ستجعل المستخدمين يشعرون بأنها أسرع وأكثر استجابةً مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي يستخدمونها.




وقال إن – بغية الوصول إلى هذه المزايا في مسنجر – أعادت فيسبوك كتابة الشفرة الأساسية للتطبيق بالكامل.

ومع ذلك، نبهت الشركة على أن التصميم الأبسط الجديد سيكون على حساب غياب بعض المزايا مؤقتًا. ولم تحدد الشركة المزايا التي ستُزال.

تجدر الإشارة إلى أن موقع TechCrunch التقني نشر يوم الجمعة الماضي تقريرًا عن التصميم الجديد لتطبيق مسنجر، وفيه ظهر أن الشركة تخلت عن تبويب (استكشف) Discover الذي يعرض الدردشات الآلية. ومن جانبها، قالت فيسبوك: إنها تعمل على إعادة تلك المزايا قريبًا، ولكنها لم تحدد جدولًا زمنيًا لذلك.

وكانت فيسبوك قد أعلنت عن إعادة تصميم تطبيق مسنجر في شهر أيار 2018. وتعهدت وقتئذ بجعل التطبيق أبسط مع إعادة التصميم الجديدة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
دولار السوق السوداء... كيف إفتتح اليوم؟ 9 البطاقة التمويلية للعسكريين للمتقاعدين... ما موقف باسيل؟ 5 تحذيرٌ إسرائيلي شديد اللهجة لـ لبنان! 1
واشنطن تحشد قوات ضخمة... رسالة تحذير عسكرية لإيران 10 "القرض الحسن"... تغريدة من القاضية عون إلى "من يهمه الأمر" 6 "فضيحة العصر"... "القوات" تنفي هذه الأخبار الملفّقة! 2
بالفيديو: توتر عند بوابة فاطمة! 11 تدابير سير في بيروت غداً! 7 فرجٌ قريب في لبنان!؟ 3
ما حقيقة توقيف إبن شقيقة نوح زعيتر في الكويت؟ 12 أبو فاضل: "العهد فشل"... وماذا قال عن تحرّكات القاضية عون؟ 8 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر