Beirut
16°
|
Homepage
تسريب مواصفات "مذهلة" لهاتف آيفون القادم
المصدر: سبوتنيك | الثلاثاء 24 آذار 2020

كشفت تقارير حديثة أن شركة "أبل" تعتزم إطلاق هاتف آيفون 2020 متميز بقياس شاشة 6.7 بوصة خلال العام الجاري، فيما سيحمل الجهاز بحسب التسريبات الأخيرة كاميرا خلفية متطورة جدا.

ونقل موقع "Ontechedge"، عن محلل المعلومات الشهير مينغ تشي كو، صاحب التسريبات الموثوقة المتعلقة بمنتجات "أبل"، إن الكاميرا الخلفية للجهاز تأتي بالعديد من التحسينات، من ضمنها أجهزة استشعار أكبر تلتقط المزيد من الضوء لجودة صورة أفضل إلى جانب التحول إلى نظام تثبيت الصورة الميكانيكي.

وأضاف أن جهاز آيفون بقياس 6.7 إنش، سيحتوي أيضا على نظام تثبيت الصورة الميكانيكي لتعويض اهتزاز اليد، كما أن حجم المستشعر الأكبر يساعد في تقليل التشويش في الصورة.




وستشكل تلك التسريبات، إن أصبحت حقيقة، أحد أهم التغييرات التي أجرتها "أبل" على الكاميرا منذ أن أضافت العدسة الثانية مع هاتف آيفون 7 بلس.

وتفيد التسريبات كذلك، بأن نظام تثبيت الصورة الميكانيكي يمكن أن يجلب ميزة التثبيت للعدسة الواسعة جدا على أجهزة آيفون المستقبلية، بدءا من نموذج 6.7 بوصة.



وتستخدم شركة أبل نظام تثبيت الصورة البصري، الذي يستخدم حركة العدسة بدلا من حركة المستشعر، لتعويض الاهتزاز، ويمكن أن يؤدي نظام تثبيت الصورة الميكانيكي إلى الحصول على لقطات أفضل مع ملحقات العدسات المرفقة (OlloClip).

ويشاع أن جهاز آيفون بقياس 6.7 إنش، سيمتلك أكبر شاشة على الإطلاق بالمقارنة مع أي جهاز آيفون موجود حاليا، كما توضح المعلومات أنه أطول قليلا من آيفون 11 برو ماكس.
الاكثر قراءة
خير الدين يحذر من شركة "لازار" 9 برّي لسلامة: هذا القانون لن يمر! 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 10 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 11 الصرّافون يُصدرون بيانًا هامًّا 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 12 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر