المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
محضر ضبط وإقفال بحق "شاركوتييه عون"
الاربعاء 25 آذار 2020

ضمن سياق الاتجاه الحازم الذي أعلن عنه وزير الداخلية محمد فهمي بالانتقال من مرحلة المنع الى مرحلة القمع، قام عناصر قوى الامن الداخلي بتسطير محضر ضبط بحق "شاركوتييه عون" فرع سد البوشرية وفرض إقفاله حتى يوم غد صباحا.

وقد تبين أن الوزير فهمي من خلال جولته في الحمرا ليل أمس قد استفسر بدقة عن كافة الإجراءات المتخذة في المحال، حيث ظهر الالتزام بالتعليمات المعطاة بنسبة كبيرة.

ومن ناحيتها، أوضحت إدارة "شركة لو شركوتيه عون غروب ش.م.ل."، في بيانٍ لها، أنّه "يتم تداول أخبار مغلوطة ومفبركة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بهدف التشهير والإساءة، بعد التدقيق في هذه الأخبار وبالتنسيق مع وزارة الإقتصاد والتجارة ومصلحة حماية المستهلك، التي تقوم بشكل دوري ويومي ومستمر بالمراقبة، تبين أن هذه الأخبار عارية عن الصحة".


وأشارت إلى أنّه "وبطلب من قوى الأمن الداخلي ولإتخاذ تدابير أكثر صرامة لمنع الإكتظاظ ولتجنب الإزدحام، تم إقفال فرعنا في سد البوشرية لتنظيم التسوق، على أن يصار الى إعادة فتحه صباح اليوم التالي، في في 26 آذار 2020، راجية من زبائنها الكرام تفهم هذا التدبير، حفاظا على سلامتهم وسلامة العاملين لديها".

لذلك طلبت "الشركة" من "زبائنها توخي الحذر والدقة، وعدم تصديق أي خبر قبل التأكد من صحته، لأنه يدخل ضمن عملية التشهير ونشرالمعلومات المغلوطة، مع إحتفاظها بكامل حقوقها بملاحقة كل من يعمل على النشر أو التداول بأي وسيلة إعلامية كانت بخبر مغلوط متعلق فيها، قبل التأكد من صحته".
الاكثر قراءة
عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 9 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 10 الصرّافون يُصدرون بيانًا هامًّا 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 11 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
وزير الصحّة يُهدِّد هؤلاء بالقضاء! 12 خير الدين يحذر من شركة "لازار" 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر