المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
بعد إرتفاع عدّاد المتن بـإصابات "كورونا".. عون يطلب التحرك
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 26 آذار 2020

التأم مجلس الوزراء في جلسته العادية، عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وحضور رئيس الحكومة حسان دياب والوزراء.

وتحدّث الرئيس عون في مستهل جلسة مجلس الوزراء، عن انتشار وباء كورونا، لافتًا الى "ضرورة تجهيز المستشفيات الحكومية في كل المناطق اللبنانية". واشار الى انه "سجل في قضاء المتن 53 اصابة ولا يوجد مستشفى حكومي باستثناء مستشفى ضهر الباشق، من هنا ضرورة تأمين التجهيزات اللازمة لهذه المستشفى، علما ان نائب المنطقة ابراهيم كنعان كان راجع في الموضوع مع وزيري الصحة والمالية لتأمين الاعتمادات اللازمة لذلك".

وبحث مجلس الوزراء، جدول أعمال ابرز بنوده: استكمال البحث في الوضعين المالي والنقدي، واستكمال البحث في الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية في ضوء التدابير المتخذة بسبب اعلان التعبئة العامة، والبحث في تمديد فترة حالة التعبئة العامة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وتحديد كلفة الكشف وعلاج المصابين بفيروس كورونا، وتعيينات نواب حاكم مصرف لبنان، اعضاء لجنة الرقابة على المصارف، اعضاء هيئة الاسواق المالية ومفوض الحكومة لدى مصرف لبنان، اضافة الى امور طارئة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
الاكثر قراءة
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 9 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 10 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
ترمب يهدِّد و"الصّحة العالميّة" ترد 11 خير الدين يحذر من شركة "لازار" 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
دولةٌ بدونِ كورونا.. لكنَّ كارثةً تُهدِّدُها! 12 عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر