المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
وزير الصحة عاين جهازًا للقضاء على الفيروسات
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 26 آذار 2020

زار وزير الصحة العامة حمد حسن مشغل المهندس محمد اسماعيل في بعلبك، وعاين جهاز "روبوت" صنعه لتعقيم ومكافحة انتشار الفيروسات في الأماكن الموبوءة، في حضور النائبين علي المقداد وإيهاب حمادة.

قال الوزير حسن: "تعاني السوق في القطاع الصحي والطبي الآن من شح الأجهزة التي نحتاجها على أكثر من صعيد، ومنها أجهزة التنفس، أجهزة التعقيم، وأدوات الحماية الشخصية، وقد توافقنا في مجلس الوزراء، وبخاصة مع وزير الصناعة الدكتور عماد حب الله على تشجيع الصناعات الوطنية، وبخاصة في هذه المرحلة تشجيع الصناعات ذات الاستخدام الطبي والصحي".

أضاف: "رأينا العديد من المبادرات الإيجابية في لبنان، فالبعض عمل على تصنيع أجهزة تنفس، وهناك مصانع ألبسة تقدم ألبسة وقاية بأسعار مدروسة جدا، وتأكدنا من فعاليتها، واليوم نحن أمام تجربة ثالثة للمهندس محمد اسماعيل، وهذا يثبت أن المجتمع اللبناني مسؤول وراقٍ بتفكيره، وهادف عند الأزمات".


الاكثر قراءة
خير الدين يحذر من شركة "لازار" 9 برّي لسلامة: هذا القانون لن يمر! 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 10 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 11 الصرّافون يُصدرون بيانًا هامًّا 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 12 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر