المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
بلديةٌ تتبرّع بـ مليار ليرة إلى الصليب الأحمر اللبناني
الخميس 26 آذار 2020

بعد الضجة التي أُثيرت، حول "تبرّع بلدية بيروت للصليب الأحمر اللبناني"، قرّر المجلس البلدي، خلال جلسته أمس الاربعاء، التالي: "الموافقة على فتح اعتماد إضافي بقيمة 10 مليارات ليرة من مال الاحتياطي العام في الموازنة إلى تنسيب المساهمات الأخرى ليصبح إجمالي المبلغ في هذا التنسيب 15 مليارات ليرة، مساهمة بقيمة مليار ليرة إلى الصليب الأحمر اللبناني، مساهمة بقيمة 150 مليون ليرة إلى الدفاع المدني اللبناني، ومساهمة بقيمة 200 مليون ليرة إلى مستشفى الكرنتينا الحكومي.

هذا وتقرّر أيضًا، "تقديم مساعدات مباشرة للعائلات المحتاجة وتخصيص مبلغ 4 مليارات ليرة لهذه الغاية، ما عدا الـ 24 الف حصة غذائية التي ستوزع على العائلات الأشد حاجة في بيروت، الطلب من محافظ بيروت صرف مكافآت مالية توازي نصف راتب لكافة ضباط ورتباء وعناصر فوجي إطفاء وحرس بلدية بيروت تقديرًا لدورهم وجهودهم في تنفيذ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، والموافقة على إعطاء سلف مالية لزوم شراء ألبسة ومعدات ومواد متعلقة بمواجهة إنتشار فيروس الكورونا".

وتجدر الإشارة، إلى ان "مساهمة المجلس البلدي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي بمبلغ 750 مليون ليرة ستأخذ طريقها إلى التنفيذ بعد أن وافقت وزارة الداخلية على موازنة البلدية".
الاكثر قراءة
الطفلة التي قتلها والدها.. تفاصيل أكثر عن الجريمة! 9 برّي لسلامة: هذا القانون لن يمر! 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
خير الدين يحذر من شركة "لازار" 10 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 11 الصرّافون يُصدرون بيانًا هامًّا 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 12 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر