المركبات المسموح لها بالسير مفردة 692 شفاء تام 26 وفيات 7 حالة جديدة 1168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
22°
|
Homepage
هدَّدها بنشر صور وفيديوهات حميمة بغية ابتزازها
الجمعة 27 آذار 2020

أعلنت المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة، في بيانٍ لها أنّه "ورد إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية شكوى مقدمة من مواطنة لبنانية ضد مجهول بجرم تهديد بنشر صور وفيديوهات حميمة، وابتزاز جنسي".

وأضاف البيان، "من خلال الاستقصاءات والتحريات المكثفة، التي قام بها عناصر المكتب المذكور، تمكنوا من تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه به، وتوقيفه، وتبيّن انه من مواليد عام 1995، لبناني الجنسية، وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، كما تبيّن انه يتعاطى المخدرات".

ووفق البيان، "أودع الموقوف القضاء المختص، بناءً على إشارته".


لذلك، طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من "المواطنين، عدم اخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق في أي ظرف من الظروف، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن هذه الحالات".
الاكثر قراءة
بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 9 ماذا ستتضمّن السلّة الغذائية المدعومة من مصرف لبنان؟ 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
طوني فرنجية: كم هو أحمق! 10 رسائلُ الشيعة...للمسيحيين أم السّنة؟ 6 بكركي لن تتراجع 2
بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 11 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 7 "مُسيَّرة" تُلاحق نصرالله 3
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 12 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 8 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر