4102 مصابين حالياً 2043 شفاء تام 74 وفيات 272 حالة جديدة 6223 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
27°
|
Homepage
صورة "مرعبة"... فقد 23 كيلوغراماً من وزنه بسبب "كورونا"
المصدر: سبوتنيك | الخميس 21 أيار 2020

نشر الرياضي الأميركي مايك شولتز صورة له وهو في أحد مستشفيات بوسطن، حيث كان يتلقى العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا ليقارنها مع صورة سابقة له.

وتظهر الصورة الأول تأثير مرض "كوفيد 19" على جسد مايك فيما التقطت الصورة الثانية قبل نحو شهر من مرضه حسبما نقل موقع BuzzFeed News.

ويظهر مايك في الصورة بجسده النحيل ويقارنه بصورة أخرى كان فيها مفتول العضلات، قائلا إنه: "كان ضعيفا للغاية وكان هذا أحد الأمور الأكثر إحباطا".


وفي حديث للموقع أشار مايك إلى أنه لم يكن قادرا على حمل هاتفه الجوال حيث كان يشعر وكأنه ثقيل للغاية كما أنه لم يكن قادرا على الكتابة وكأن يديه ترتعشان باستمرار.

وحسبما جاء في الموقع الإلكتروني، لم يكن شولتز، البالغ من العمر 43 عاما من سان فرانسيسكو، يعاني من مشكلات صحية بارزة.

وكان يمارس التمارين الرياضية ستة أو سبعة أيام أسبوعيا، وكان وزنه نحو 86 كيلوغراماً. ولكن عندما تحدث مع الموقع الأميركي، بعد أسابيع من استعادته القدرة على تناول الطعام مرة أخرى، وصل وزنه إلى نحو 63 كيلوغراماً، وبدأت رئتاه في استعادة قدرتها على أداء وظائفها ولكن ببطء.

الاكثر قراءة
ما حقيقة تبلُّغ الحريري بوجود "الامونيوم" في المرفأ؟ 9 كارلوس سليم سيساعد في إعادة بناء مرفأ بيروت 5 سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم 1
لهذا تفاعل ماكرون مع أبناء الجمّيزة 10 "قوى الأمن" تكشف سبب إستشهاد أحد عناصرها 6 في خضم أزمة بيروت... وزير سابق يشتري منزل ممثلة عالمية 2
موقفٌ متقدمٌ لـ"الكتائب" غداً 11 مفاجأةٌ يُطلقها دياب... "إنتخاباتٌ نيابية مبكرة" 7 وثيقة تثبت مسؤولية دياب وحكومته عن دمار بيروت 3
جنبلاط ليس في الأجواء! 12 اغتيال عنصر في حزب الله وابنته بطهران 8 الحريري بَعد "لاهاي": لن أصطدمَ مع حزب الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر