المركبات المسموح لها بالسير مفردة 719 شفاء تام 27 وفيات 9 حالة جديدة 1242 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
صورٌ مأساويةٌ لسقوط الطائرة الباكستانية بحي سكني
المصدر: العربية.نت | السبت 23 أيار 2020

جمعت "العربية.نت" ما تيسّر من صور بائسة ومأساوية بثتها الوكالات ووسائل الإعلام المحلية في الباكستان عما أحدثه تحطم طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية بعد ظهر أمس الجمعة، حيث نجا شخصان فقط من 99 راكبا وطاقم من 8 أفراد كانوا على متنها في رحلة بدأت من مدينة لاهور وانتهت بسقوط "الايرباص اي 320" فوق حي سكني بمدينة كراتشي.

ولباكستان سجل غير حافل بنكبات الطيران، ففي 2010، تحطّمت طائرة تابعة لشركة "إيربل" الجوية الخاصة، قرب العاصمة إسلام أباد، فقتل 152 كانوا على متنها في أسوأ كارثة جوية بتاريخ البلاد، وبعدها بعامين تحطمت "بوينغ 737-200 " تديرها شركة "بهوجا اير" الباكستانية، بسبب سوء الأحوال الجوية، فقضى أثناء محاولتها الهبوط في مدينة "روالبندي" بالشمال الشرقي الباكستاني، جميع ركابها البالغين 121 شخصا، اضاقة الى طاقمها المكون من 6 أشخاص.

وفي 2016 اشتعلت طائرة بالنار، تابعة للخطوط الجوية الباكستانية، حين كانت في رحلة عادية من منطقة بأقصى الشمال إلى العاصمة اسلام أباد، فقضى كل من كان على متنها، وعددهم 47 شخصا.
الاكثر قراءة
"القضاءُ الأعلى" لن يَسحقَ عون ولن يأخذَ توقيعه 9 بالفيديو: بعدَ طردهنَّ...عاملاتُ المنازلِ في الطريق! 5 بعد عودة الصرافين.. اليكم سعر صرف الدولار اليوم 1
مستشار رئيس الجمهورية: "وضع متأزم جديد..." 10 قرار هام لوزير الإقتصاد يتعلّق برغيف اللبنانيين 6 تعميمٌ من نقابة الصرافين بشأن سعر صرف الدولار 2
"التيار" في مهب "قيصر".. 11 اليابان تتَّخذُ موقفًا بشأن لبنان وكارلوس غصن 7 حزب الله ينعي أحد عناصره 3
وزير الصحّة يكشف عن مصير "فتح المطار" 12 إرتفاعُ الدولار يَقضي على الإصلاح المالي 8 حاكِمةُ السراي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر